الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة ينتظر قرار إنييستا النهائي بشأن مستقبله

12:43 13/04/2018

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن أندريس إنييستا قائد برشلونة بات قريباً من الرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويثار جدل كبير حول مستقبل إنييستا رغم تجديد عقده مع النادي لمدى الحياة قبل بضعة أشهر، حيث تؤكد العديد من المصادر تلقيه أكثر من عرض للرحيل عن صفوف البرسا.

وألمح إنييستا إلا أنه يقضي موسمه الأخير في ملعب الكامب نو عقب إقصاء فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد روما في ربع النهائي، حيث قال “الموسم الأخير؟ ربما، هذا احتمال، لذلك هذه الهزيمة قاسية جداً”.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إنييستا لم يحسم قراره النهائي حتى الآن، وما زال يدرس جميع الخيارات المطروحة أمامه بشأن مستقبل.

وأضاف التقرير أنه يتوجب على إنييستا إبلاغ إدارة النادي بقراره النهائي قبل 31 أبريل الجاري، وذلك بحسب ما ينص عليه عقد مدى الحياة الذي يربط الطرفين.

ومن المفترض أن يعقد إنييستا اجتماع مع إدارة النادي الكاتالوني قبل نهاية الشهر لإبلاغها بقراره، إما البقاء لموسم آخر، أو الرحيل في الصيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

نتائج مباريات النصر والخليج قبل مواجهة الكأس الحاسمة

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..فيرمين لوبيز يتقدم للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

دفعة قوية للأهلي بتعافي نجمه قبل نهائي أبطال أفريقيا

وجهة مُحتملة مُثيرة لتين هاج بعد مانشستر يونايتد

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الأكثر قراءة