الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم برشلونة في محادثات مع مانشستر يونايتد

بلال محمد

17:15 11/04/2018

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن محادثات بين النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب النادي الكاتالوني برشلونة، والمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، استعدادًا لانتقاله إلى ملعب أولد ترافورد في الميركاتو الصيفي المقبل.
 
وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش البالغ من العمر 30 عاماً، في الرحيل عن نادي برشلونة الإسباني، خاصة وبعد الخروج من دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا على يد روما الإيطالي.
 
ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، أجرى محادثات مع النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب نادي برشلونة الإسباني، من أجل إقناعه بالانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف.
 
وأشارت إلى أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، سيواجه صراعاً شرساً من كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا مانشستر سيتي، على ضم النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب النادي الكاتالوني برشلونة.
 
جدير بالذكر أن النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش، قد سجل أربعة أهداف ومثلهم تمريرات حاسمة لزملاءه في نادي برشلونة الإسباني في الموسم الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

قرار مفاجئ من أرسنال فيما يتعلق بمستقبل جابرييل جيسوس

جوميز يتحكم في مصير أكينولا مع الزمالك

تشيلسي يُحدد اسمًا من الدوري الإيطالي لخلافة بوتشيتينو في الصيف

لؤي ناظر يحسم قرار ترشحه لرئاسة الاتحاد

نابولي واثق من استمرار كفاراتسخيليا رغم اهتمام برشلونة

الأهلي يستقر على موعد السفر إلى تونس لمواجهة الترجي

الأكثر قراءة