الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كابيلو: ميسي الأفضل في العالم ورونالدو الأفضل في مدريد

أحمد رمضان

14:40 14/04/2015

تحدث مدرب المنتخب الروسي فابيو كابيلو خلال حفل توزيع جوائز لوريوس في شنغهاي عن عدد من الموضوعات الرئيسية ، حيث أكد أن مهاجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي هو الأفضل في العالم على عكس كريستيانو رونالدو الذي اعتبره الأفضل فقط في ريال مدريد.

وقال المدرب الإيطالي : "ميسي هو لاعب يملك الكثير من الخيال ، هو في بعد آخر والأكثر إبداعاً من أي شخص آخر ، عندما تكون الكرة عند قدميه فإنه يذهب مباشرة إلى المرمى لأنه لا يملك نفس شدة التسديد من خارج منطقة الجزاء كما يفعل كريستيانو".

اقرأ أيضاً:

صدق أو لا تصدق: ميسي ورونالدو في فريق واحد

بيليه: ميسي مع برشلونة ليس هو نفسه مع الأرجنتين

وتابع مدرب ريال مدريد وميلان السابق بقوله : "ليونيل ميسي يقدم تمريرات لا يستطيع أحد آخر في العالم أن يقدمها ، في حين أن كريستيانو رونالدو هداف كبير ويسدد بالقدم اليمنى ، اليسرى ، برأسه ، ومن الركلات الحرة … كما أنه لديه سرعة كبيرة".

وسئل فابيو كابيلو عن المرشحين للفوز في دوري أبطال أوروبا واضاف : "في رأيي أن ريال مدريد هو المرشح للفوز في دوري أبطال أوروبا ، بايرن ميونيخ أيضاً فريق جيد ولكنه عانى في الموسم الماضي من مشاكل دفاعية عندما يفقد الكرة ، لكنه هذا الموسم صحح الأمور".

وأشاد مدرب منتخب روسيا بالبرازيلي نيمار دا سيلفا وقال : "نيمار لديه مخيلة أكثر من كريستيانو رونالدو ولكنه بحاجة الى الوقت للظهور بشكل أقوى بسبب الفوضى التي تسبب بها عقده في الآونة الأخيرة والتي أثرت على مردوده ، مثلما حدث مع ميسي في قضية الضرائب".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أنشيلوتي يوضح موقف ميليتاو من نهائي دوري الأبطال مع ريال مدريد ومصير كروس ومودريتش

ماذا قال عمر جابر عن موقعة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان؟

مدرب نهضة بركان يرد بغضب على تصريح جوميز

تشافي يعلق على شائعات إقالته من برشلونة

مدرب الزمالك: نريد مباراة عادلة أمام نهضة بركان.. ولا تحرفوا إجابتي

جوميز يؤكد جاهزية ثنائي الزمالك لمواجهة نهضة بركان

الأكثر قراءة