الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

السعادة تغمر الأرجنتين بعد إقصاء ميسي من دوري الأبطال

أحمد تاضومانت

11:58 11/04/2018

ودّع نادي برشلونة الإسباني مسابقة دوري أبطال أوروبا ، من ربع النهائي ، وهذه المرة أمام روما الإيطالي على أرضية ملعب الأولمبيكو ، حيث انهزم النادي الكتالوني بنتيجة 3/0 ، وذلك بعد أن انتصر في لقاء الذهاب بنتيجة 4/1 ، ليفشل البلاوجرانا في الترشح إلى المربع الذهبي منذ 2015 .

ولم يظهر الأرجنتيني ليونيل ميسي ، نجم نادي برشلونة ، تهديفياً في المباراتين وعجز عن إنقاذ فريقه وقيادته إلى نصف نهائي البطولة ، حيث بدا عليه الإرهاق والتأثر بالإصابة التي ألمّت به في الأسابيع الأخيرة .

وذكرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية ، أن الشعب الأرجنتيني سعيد بخروج ليونيل ميسي من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، وذلك بسبب أنه سيحظى براحة أكبر وسيصل لنهائيات كأس العالم 2018 في حالة جيدة بدنياً .

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن الجهاز الفني للمنتخب الأرجنتيني يدرك مدى أهمية خروج برشلونة من هذا الدور بالتحديد ، لأن ذلك سيسمح لنجم البلاوجرانا في التركيز بشكل أكبر على المونديال الروسي ، لا سيما وأن هذه النسخة قد تكون الأخيرة للبولجا .

وأشارت الصحيفة المذكورة إلى أن نهائي دوري أبطال أوروبا سيقام في 26 مايو المقبل ، بينما ستنطلق نهائيات كأس العالم في الرابع عشر من يونيو ، حيث سيلعب راقصو التانجو مباراتهم الأولى في 16 من الشهر ذاته ، ما يعني أن تأهل ميسي للنهائي ، لو حدث ، سيكون له وقع سلبي على مخزونه البدني قبل المونديال .

وأضافت ” موندو ديبورتيفو ” أن ذات الأمر ينطبق على سيرجيو أجويرو ونيكولاس أوتامندي اللذين ودعا المسابقة الأوروبية من نفس الدور ، حيث تلقى مانشستر سيتي هزيمة ثانية على يد ليفربول في اللقاء الذي احتضنه ملعب الاتحاد .

ردود أفعال ميسي وإنييستا بعد إحراز روما هدف التأهل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

رسمياً.. تأهل نهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية لمواجهة الزمالك

برشلونة يفتح الباب لبيع نجم الوسط في الصيف

تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

رسميًا .. ريال مدريد يضمن استمرار نجل أسطورته

نجم ريال مدريد يتعرض للإصابة ويغيب أمام قادش

الأكثر قراءة