الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رحيل توريس وميسي الطائر ضمن أبرز عناوين الصحافة الإسبانية

أحمد تاضومانت

13:09 10/04/2018

سيطرت مواجهة برشلونة وروما في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ، على عناوين الصحافة الكتالونية الصادرة اليوم الثلاثاء ، كما أولت الصحف التابعة للعاصمة الإسبانية اهتماماً كبيراً برحيل فرناندو توريس عن أتلتيكو مدريد مع نهاية الموسم الجاري .

وعنونت صحيفة موندو ديبورتيفو غلافها بالقول : ” الطائر ميسي ” ، في إشارة منها إلى الهدف الذي سجله البرغوث الأرجنتيني في شباك مانشستر يونايتد عام 2009 في ملعب الأولمبيكو .

وأضافت : ” ليو يعيد المشهد في المكان الذي سجل به أفضل هدف له .. البارسا للتأكيد على 4/1 التي فاز بها في الذهاب والعودة إلى نصف النهائي بعد عامين ” .

أما صحيفة سبورت فقد عنونت غلافها بالقول : ” يلامسون نصف النهائي ” ، وأوضحت : ” بعد السقوط خلال عامين في ربع النهائي ، البارسا يجب أن يعود اليوم لاستكمال موسمه الرائع واستمرار حلمه بالثلاثية ” .

ولفتت الصحيفة المذكورة إلى أن ميسي وإنييستا سيلعبان معاً المباراة رقم 100 في دوري أبطال أوروبا ، كما أشارت إلى أن جوارديولا يحتاج لمعجزة من أجل تخطي ليفربول .

في الجانب الآخر .. قالت صحيفة آس : ” النينو توريس يقول وداعا ، أعلن أن هذا موسمه الأخير مع أتلتيكو مدريد ” ، ووضعت الصحيفة صورة هدف توريس في شباك ألمانيا في مباراة نهائي كأس أمم أوروبا 2008 ، والتي انتهت بفوز الإسبان بهدف نظيف .

من جانبها ، قالت صحيفة ماركا : ” فرناندو توريس يعلن رحيله في نهاية الموسم عن أتلتيكو مدريد وعن الليجا الإسبانية بشكل عام ” .. كما ألمحت الصحيفة المدريدية في أسفل غلافها ، إلى أن برشلونة سيسعى اليوم للتأهل إلى نصف النهائي عبر بوابة روما بعد غياب دام ثلاث سنوات .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

الأكثر قراءة