الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيناريو وحيد يُتوج برشلونة بلقب الدوري الإسباني قبل الكلاسيكو

أحمد تاضومانت

22:29 08/04/2018

نجح أتلتيكو مدريد في خطف نقطة ثمينة من سانتياجو بيرنابيو ، أمام خصمه وغريمه ريال مدريد ، في ديربي العاصمة الإسبانية ، حيث انتهت القمة بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة ، ضمن فعاليات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

واستفاد نادي برشلونة من هذا التعادل ، حيث حلق بعيداً في صدارة جدول الدوري المحلي بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني ، وبفارق 15 نقطة عن ريال مدريد الذي يقبع في المرتبة الثالثة مؤقتاً .

وأصبحت المنافسة على حسم لقب الدوري الإسباني ، مسألة وقت فحسب بالنسبة للنادي الكتالوني ، إذ سيكون عليه الانتصار في 4 مباريات من أصل 7 متقبية ، الأمر الذي سيكون في متناول رجال إرسنتو فالفيردي ، الذين يطمحون لإنهاء الموسم بدون هزيمة .

ويسعى النادي الكتالوني لحسم اللقب قبل إجراء مباراة الكلاسيكو في الجولة 36 ، حيث سيكون على الفريق الكتالوني الفوز في المواجهات الثلاث المقبلة ( مع أخذ بعين الاعتبار أن لقاء فياريال سيتأجل بسبب تعارضه مع نهائي كأس ملك إسبانيا ) ، مع تعثر أتلتيكو مدريد في إحدى المباريات الأربع المقبلة .

وسيخوض برشلونة ثلاث مباريات قبل الكلاسيكو ، حيث سيواجه فالنسيا وسيلتا فيجو وديبورتيفو لاكورونيا .. بينما سيلعب أتلتيكو مدريد أربع مباريات ضد كل من ليفانتي وريال سوسيداد وريال بيتيس وديبورتيفو ألافيس ، وإذا نجح الفريقان في تحقيق نتيجة الانتصار في هذه المباريات ، فإن الفارق حينها سيكون 8 نقاط فقط ، وهو رقم غير كافٍ لحسم اللقب بشكل رسمي .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة