الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقعة الأولمبيكو تُجبر برشلونة على إراحة نجمه ضد ليجانيس

أحمد تاضومانت

23:36 05/04/2018

حقق برشلونة انتصاراً سهلاً على ضيفه روما ، بنتيجة 4/1 ، مساء أمس الأربعاء ، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الكامب نو ، لحساب فعاليات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، ليضع بذلك النادي الكتالوني قدماً ونصف القدم في المربع الذهبي .

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن سيرجيو بوسكيتس خرج من المباراة مصاباً ، وذلك بعد أن طلب التغيير في الدقيقة 66 ودخل باولينيو بدلاً منه ، لتحوم الشكوك حول قدرته على المشاركة ضد ليجانيس في الدوري الإسباني .

وذكرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” ، أن تدريبات برشلونة ، اليوم الخميس ، شهدت غياب سيرجيو بوسكيتس الذي شعر ببعض الانزعاجات صبيحة هذا اليوم ، الأمر الذي جعل الجهاز الفني للفريق ، يفكر في إراحة اللاعب الإسباني ضد ليجانيس ، من أجل المشاركة أمام روما ، الثلاثاء المقبل ، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

ومن المتوقع أن يشارك كلا من إيفان راكيتيتش وباولينيو في خط الوسط ، لتعويض غياب بوسكيتس ضد ليجانيس ، حيث أبلى الثنائي المذكور بلاءً حسناً في الفترة السابقة ، كما أن مشاركة الشاب كارليس ألينا ، تبدو متاحة إن أراد فالفيردي إراحة نجومه قبل مباراة الأولمبيكو .

وكان بوسكيتس قد غاب عن الملاعب لـ3 أسابيع ، بعد إصابته بمشط القدم أمام تشيلسي ، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال ، حيث غادر الملعب في منتصف الشوط الثاني ، ولم يشارك منذ ذلك الحين مع الفريق إلا في في لقاء روما ، مساء أمس الأربعاء .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة