الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماسكيرانو يعاني من كسر في أصبعه

احمد الملاح

18:04 11/04/2015

شوهد نجم برشلونة خافيير ماسكيرانو وهو يضع الضماد على يده اليمنى وذلك لحظة وصول النادي الكتالوني إلى إشبيلية لملاقاة فريقها المحلي مساء اليوم السبت في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني.

وادعت صحيفة موندو ديبورتيفو أن ماسكيرانو يعاني من كسر في أحد أصابع يده منذ لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد وهو ما لم يعلن عنه برشلونة.

إقرأ أيضاً: كاسياس: ارتكاب أي خطأ آخر يعني خسارة لقب الليجا

إقرأ أيضاً: توتي يعود من الإصابة لتعزيز صفوف روما

ورغم هذه الإصابة غير أن ماسكيرانو لعب مباراتين ضد ألميريا يوم الأربعاء الماضي والمباراة الأخرى كانت أمام الإكوادور برفقة المنتخب الأرجنتيني.

لكن الصحيفة الكتالونية استبعدت غياب ماسكيرانو عن لقاء فريقه أمام إشبيلية رغم أنه يعاني من ألم في أصبع البنصر كونه عنصر لا غنى عنه في تشكيلة المدرب لويس إنريكي.

الجدير ذكره أن برشلونة يبحث اليوم عن حصد النقاط الثلاث ليواصل الابتعاد في الصدارة بفارق أربع نقاط على أقل تقدير عن غريمه ريال مدريد الذي يلتقي بدوره مع إيبار.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

لفتة طيبة من ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

الشناوي يمنح الأهلي دفعة قوية قبل مواجهة الترجي

الأكثر قراءة