الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يُطمئن ياري مينا بخصوص مستقبله مع برشلونة

أحمد تاضومانت

16:30 03/04/2018

يعاني الكولومبي ياري مينا ، لاعب نادي برشلونة الإسباني ، من قلة المشاركة مع الفريق الكتالوني ، وذلك منذ قدومه من بالميراس البرازيلي ، في الميركاتو الشتوي الماضي .

وذكرت صحيفة ” سبورت ” أن ياري مينا أبدى قلقه بشأن دوره الهامشي مع النادي الكتالوني ، الأمر الذي جعله يتحدث مع إرنستو فالفيردي ، مدرب الفريق ، لبحث مستقبله داخل جدران الكامب نو .

وأوضحت ” سبورت ” أن المدرب هنأ اللاعب على مستواه مع منتخب كولومبيا في فترة التوقف الدولي ، في المباراتين الوديتين أمام فرنسا وأستراليا ، وأكد له إيمانه بقدراته وإمكاناياته ، إلا أن قلة مشاركته تعود لعدم انسجامه وتكيفه بعد ، مع الأجواء الأوروبية .

وأضافت الصحيفة المذكورة أن فالفيردي طلب من ياري مينا التحلي بالصبر وانتظار الفرصة المناسبة للمشاركة ، كما طالبه بمواصلة العمل بشكل قوي ، ليكون جاهزاً في أي وقت يحتاجه فيه الفريق .

ولعب ياري مينا مع برشلونة ، في الموسم الجاري ، 90 دقيقة ضد خيتافي في الدوري الإسباني ، و7 دقائق أمام فالنسيا في كأس الملك ، كما شارك مع الفريق ضد إسبانيول في نهائي كأس السوبر الكتالوني .

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن برشونة يفكر في إعارة ياري مينا ، من أجل فسح المجال لقدوم آرثر ميلو ، من جريميو ، بسبب تواجد 4 لاعبين لاتينيين في الفريق ، وهو الحد الأقصى المسموح به من طرف الاتحاد الأوروبي .

مباريات الثلاثاء من دوري أبطال أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

الأكثر قراءة