الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يفضل بيع محمد صلاح إلى برشلونة بدلاً من ريال مدريد

بلال محمد

16:50 02/04/2018

كشفت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأثنين، عن تفضيل نادي ليفربول الإنجليزي، بيع النجم المصري محمد صلاح إلى النادي الكاتالوني برشلونة بدلاً من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم الدولي المصري محمد صلاح صاحب الـ25 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، بعد أن أصبح أفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى، وذلك بعد أن سجل 29 هدفاً في 31 مباراة ببطولة البريميرليج.

وانضم محمد صلاح هداف منتخب مصر، إلى نادي ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من نادي روما الإيطالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى نحو 50 مليون يورو.

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، أن الفرعون المصري محمد صلاح أصبح هدفاً لكبار أوروبا في الصيف خاصة ناديي ريال مدريد وبرشلونة، ولكن ناديه ليفربول الإنجليزي يفضل بيعه إلى الفريق الكاتالوني، من أجل ضم الرجل الزجاجي عثمان ديمبيلي.

وأشارت إلى أن المدرب الألماني يورجن كلوب، معجب للغاية بالنجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي، وذلك قد يدفع نادي ليفربول لبيع محمد صلاح لنادي برشلونة الإسباني في صفقة تبادلية ضخمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

مدرب النصر يكشف عن الفرق بين مواجهة الخليج في الدوري والكأس

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 29

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج

النصر يخسر لاعبه أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك لهذا السبب

الأكثر قراءة