الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. ألفيش يرفض الاستمرار مع برشلونة

احمد الملاح

20:26 09/04/2015

كشفت وكيلة أعمال مدافع برشلونة الإسباني داني ألفيش عن عدم التوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي الكتالوني لتجديد عقد اللاعب الذي ينتهي في يونيو المقبل.

ورفض ألفيش عرضاً من برشلونة لتجديد عقده لمدة موسم واحد وهو ما أجبر البرازيلي على مناقشات عروض الأندية الأخرى حسبما قالت دينورا سانتا وكيلة أعمال اللاعب وزوجته السابقة.

وعقدت سانتا مؤتمراً صحفياً مساء الخميس، قالت فيه" انتظرنا لمدة عام كامل لإجراء محادثات مع برشلونة وكان لدينا عرضين على الطاولة، لكن أوقفنا كل المفاوضات مع الأندية المهتمة للاستماع إلى برشلونة الذي عرض علينا في البداية صفقة لمدة عام واحد فقط".

إقرأ أيضاً: سواريز: ريال مدريد سيطارد برشلونة حتى النهاية

إقرأ أيضاً: جوردي ألبا يتدرب دون تصريح طبي

وأضافت" هناك نادٍ عرض على ألفيش عقد يمتد لثلاث سنوات مع إمكانية تجديده لعام إضافي إلى جانب راتب سنوي ضخم، وصلنا اليوم عرضاً جديداً من برشلونة عن طريق البريد الإلكتروني، ينص على تجديد عقد داني لمدة ثلاث مواسم لكن بشرط أن يلعب موكلي 60% من المباريات في كل موسم حتى يتمكن من استمرار مع برشلونة في الموسم الذي يليه وهو مالم نوافق عليه".

ولم تكشف سانتا عن النادي الذي يريد التوقيع مع ألفيش، بينما تعتقد الصحافة الإسبانية أن هذا النادي هو باريس سان جيرمان الفرنسي، رغم أن رئيسه ناصر الخليفي نفى مؤخراً رغبته في التعاقد مع صاحب الـ32 عاماً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

السفير التونسي في مصر يُعلق على لافتات نهائي أفريقيا

رسالة جوميز للاعبي الزمالك بعد التتويج بالكونفيدرالية

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم دي جريجوريو

الزمالك يهتم بضم لاعب نهضة بركان بعد مستواه الرائع في الكونفيدرالية

من بينهم محترف عربي.. أفشل 9 انتقالات هذا الموسم في الدوري الإنجليزي

نجم ريال مدريد السابق يدعم فكرة فوز فينيسيوس جونيور بالكرة الذهبية

الأكثر قراءة