الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب إشبيلية يتحسر على ضياع الفوز أمام برشلونة

أحمد تاضومانت

02:27 01/04/2018

علق فينتشينزو مونتيلا ، مدرب نادي إشبيلية ، على التعادل المثير بهدفين في كل شبكة ، والذي انتهت عليه المواجهة التي جمعت بين برشلونة وإشبيلية ، في رامون سانسشيز بيزخوان ، لحساب فعاليات الجولة 30 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

وتقدم الفريق الأندلسي بهدفين لفرانكو فازكويز في الدقيقة 37 ، ولويس مورييل في الدقيقة 50 ، فيما سجل هدفي برشلونة لويس سواريز وليونيل ميسي بالدقيقتين 88 و89 .

وتحسر مونتيلا على ضياع الفوز الذي كان قريباً من النادي الأندلسي لولا الانهار الذي طاله في الدقائق الأخيرة ، حيث قال : ” الكل كان غاضب جداً في غرف الملابس ، لقد كنا قادرين على قتل المباراة في أكثر من لقطة ، لكننا فشلنا في ذلك .. وأنا فخور بما قدمه لاعبي فريقي الليلة ” .

وتابع : ” بعد دخول ميسي كنت أعرف أنه يستطيع تغيير نتيجة المباراة ، كان بـإمكاننا أن ننهي اللقاء ولكن برشلونة هو برشلونة وميسي هو ميسي ” .

واختتم : ” مع ميسي كان هُناك فريق آخر ، ولكن لا أعتقد أن المباراة تغيرت كثيراً لأنه سنحت لنا الكثير من الفرص ولم نستغلهم ، ليدركوا التعادل بالنهاية ، لقد أضعنا الفوز من بين أيدينا .. إنها لحسرة ، لكن هذا قد يكون حافزا لنا لمباراة الثلاثاء لنلعبها برغبة أكثر ” .

يذكر أن برشلونة رفع رصيده إلى النقطة 76 في المركز الأول ، بينما وصل إشبيلية للنقطة 46 في المركز السادس ، في انتظار استكمال باقي مباريات هذه الجولة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

الأكثر قراءة