الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يقترب من رقم ريال سوسيداد القياسي في الدوري الإسباني

أحمد رمضان

14:55 31/03/2018

ينتظر عشاق برشلونة ما سوف تسفر عنه المباراة أمام إشبيلية المقررة يوم السبت في الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم ، حيث سيكون الكتلوني قد اقترب من رقم قياسي جديد لم يتحقق منذ سنوات طويلة.

وأحكم نادي برشلونة قبضته على صدارة بطولة الدوري الإسباني منذ عدة جولات ، لكنه سيخوض مساء اليوم مباراة صعبة خارج ميدانه عندما يرحل إلى إقليم الأندلس لمواجهة إشبيلية على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

وحافظ برشلونة على سجله خالٍ من الهزائم في آخر 36 مباراة متتالية من الدوري الإسباني ، وهو على بعد مباراتين فقط من رقم ريال سوسيداد في موسم 1979-1980 عندما لم يخسر في 38 مباراة على التوالي في الليجا.

وفي 36 مباراة متتالية دون أن يخسر في الدوري الاسباني ، فقد فشل برشلونة في الوصول إلى الشباك في مناسبة واحدة فقط ، وذلك عندما سقط في فخ التعادل السلبي دون أهداف خلال مواجهة خيتافي في فبراير الماضي.

ومن ناحية أخرى ، فإن برشلونة يمتلك رقماً غريباً للغاية في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري ، حيث ضرب الكرة في 29 مناسبة في العارضة والقائم ، أكثر من أي فريق آخر في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى حتى الآن.

فالفيردي: برشلونة بحاجة إلى الاعتناء بميسي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

الأكثر قراءة