الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سؤال يدعو للحيرة .. ماذا أصاب البرازيلي نيمار؟

أحمد رمضان

16:19 07/04/2015

يعيش المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عقماً تهديفياً مع برشلونة الإسباني منذ فترة ليست بالبعيدة ، وهو ما تأكد خلال المباراة ضد سيلتا فيجو التي فاز بها فريق المدرب لويس إنريكي بصعوبة بالغة ، ولكن برأسية الفرنسي جيريمي ماتيو.

وتؤكد الأرقام والاحصائيات كل شيء ، حيث خسر نيمار دا سيلفا في العمليات الهجومية ما يصل الى ثمانية عشرة كرة (واحدة كل خمس دقائق) ، إلا أن برشلونة لحسن الحظ يمتلك موارد تجعله قادراً على تدارك الوضع السيء الذي يمر به البرازيلي.

اقرأ أيضاً:

بيليه مخاطباً نيمار: هناك ملك واحد فقط في البرازيل

لويس سواريز: نيمار له الحق في أن يكون أنانياً

واتهم نيمار خلال المباريات الماضية وخصوصاً في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد بالأنانية في العديد من اللقطات ، وهو ما أدى إلى إضاعة عدد لا بأس به من الفرص الحقيقية وانتقادات لاذعة من الصحف الكتلونية ومشجعي البلوجرانا على حد سواء.

صدفة أم لا ، منذ أن سافر نيمار إلى البرازيل للاحتفال بعيد ميلاد شقيقته بإذن من النادي فلم يكن هو نفسه ، حيث لم يسجل نجم سانتوس السابق أي هدف في الدوري الإسباني منذ الخامس عشر من فبراير / شباط خلال الفوز 5/0 على ليفانتي.

وفي ظل غياب النجم البرازيلي على الصعيد التهديفي ، فقد ظهر جيرارد بيكيه كواحد من أفضل الأسلحة في خط الهجوم بعد أن سجل أربعة أهداف في الليجا ، في حين أن جيريمي ماتيو وسيرجيو بوسكيتس ساهما في انتصارات ذات أهمية حيوية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الأحد والقنوات الناقلة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

الأكثر قراءة