الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيروس التوقف الدولي يصيب 5 لاعبين من برشلونة

أحمد تاضومانت

16:51 27/03/2018

باتت أجندة المباريات الدولية الخاصة بالفيفا ، صداعاً في رأس الفرق التي تنشط بالدوريات الأوروبية الكبرى ، والتي تفقد الكثير من اللاعبين بسبب التعرض لإصابات مع منتخبات بلادهم .

وأصاب ” الفيروس ” الخاص بالتوقف الدولي الحالي ، العديد من اللاعبين المميزين في صفوف نادي برشلونة الإسباني ، حيث أبرزت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكتالونية ، أن 5 لاعبين من أصل 16 لاعباً دولياً في البلاوجرانا ، تعرضوا للنكسات أو عدم الراحة في الفترة الماضية .

وأشارت الصحيفة المذكورة أن ليونيل ميسي يعاني من بعض الآلام في العضلة الضامة الخاصة بفخذه الأيمن ، ما تسبب في غيابه عن مباراة إيطاليا الودية يوم الجمعة الماضي ، بالإضافة إلى تأكد خروجه من حسابات خورخي سامباولي ضد إسبانيا ، مساء اليوم الثلاثاء ، على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو .

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن ، يعاني من إصابة على مستوى الركبة ، وهو الأمر الذي يعني غيابه عن لقاء البرازيل الودي ، مساء اليوم الثلاثاء ، بالملعب الأولمبي في برلين .

وأضاف ذات المصدر ، أن لوكاس ديني وأندريس إنييستا وجيرارد بيكيه يعانون من بعض الانزعاجات ، إثر مشاركة الأول مع منتخب بلاده ضد كولومبيا ، وظهور الثنائي الإسباني أمام الماكينات الألمانية ، وذلك في يوم الجمعة المنصرم .. ومن المقرر أن يتم فحصهم من قِبل الجهاز الطبي للنادي الكتالوني عند عودتهم إلى برشلونة .

وسيكون برشلونة على موعد مع مباريات طاحنة بعد انتهاء التوقف الدولي ، حيث سيواجه رجال إرنستو فالفيردي نظيرهم إشبيلية في الدوري الإسباني ، قبل أن يضربوا موعداً مع روما الإيطالي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

فيديو مهم : 15 الف مشجع يتابعون مهارات لاعبي اسبانيا قبل مواجهة ميسي ورفاقه

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة