الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب جريميو يُحدد مزايا صفقة برشلونة الجديدة

أحمد تاضومانت

13:48 25/03/2018

تحدث ريناتو بورتالوبي ، مدرب نادي جريميو البرازيلي ، عن آرثر ميلو ، الذي سينضم لصفوف نادي برشلونة الإسباني الموسم المقبل ، موضحاً المزايا والخصائص التي يتصف بها اللاعب البرازيلي الشاب .

وقال ريناتو بورتالوبي في تصريحات صحفية : ” عندما أتيت إلى جريميو شاهدت آرثر يتدرب وأدركت أنه يملك جودة عالية ، ما أدهشني هو أنه لم يلاحظه أحد من قبل .. لقد رأيت لاعباً مختلفاً عن بقية اللاعبين رغم بعض السلبيات التي كان يعاني منها بسبب نقص الخبرة ، إنه ذكي في اللعب ومميز جداً وهذا يساعد الفريق بلا شك ” .

وتابع : ” أخبرت آرثر أنه سيحصل على فرصة للمشاركة مع الفريق ، كنت أعلم أنه عندما يلعب يؤدي جيداً بسبب الجودة التي يمتلكها .. كما أنه لاعب قوي يستطيع السيطرة على الكرة ، من الصعب جداً استخلاصها منه ” .

وأردف : ” مساهمة آرثر في اللعب مثل مساهمة إنييستا في برشلونة ، منطقياً لم يصل لهذا المستوى بعد لكنهما متشابهان في طريقة اللعب ، آرثر لديه ميزة إضافية وهي التخلص من لاعب الخصم بطريقة ممتازة كما أنه عندما يستلم الكرة يرفع رأسه وهذا يُحدث فرقاً في كرة القدم ” .

واستتلى موضحاً : ” كما أنه سوف يستمر في التطور ، الآن لديه ثقة كبيرة في نفسه وهو يعلم أنه في شهر يوليو سيتم شراء عقده من برشلونة ، آرثر يملك الحظوظ للمشاركة في كأس العالم القادمة ” .

واختتم مدرب جريميو تصريحاته بالقول : ” اليوم الذي سيذهب فيه آرثر لأوروبا سيتطور كثيراً ، لأنه سيلعب في أحد أكبر الأندية في العالم و بجوار أفضل لاعب في العالم ، إنه لا يزال شاب ولديه الشيء الكثير ليقدمه في الفترة المقبلة ” .

فيديو مهم : ماذا ينتظر جون سينا من أندرتيكر ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة