الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيكيه يعترف : جوارديولا كاد أن يتسبب في رحيلي عن برشلونة

أحمد تاضومانت

03:25 23/03/2018

اعترف المدافع الإسباني جيرارد بيكيه ، لاعب نادي برشلونة ، أنه كان قريباً من الرحيل عن البلاوجرانا بسبب بيب جوارديولا ، مدرب الفريق آنذاك ، بعد أن فقد مدرب مانشستر سيتي الحالي ثقته في قلب الدفاع الإسباني .

وكتب بيكيه ، الذي لعب ما يزيد على 250 مباراة في الدوري مع برشلونة ، في موقع بلايرز تريبيون قائلاً إنه بعد عام واحد من فوزه بالدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا للمرة الثانية تحت قيادة جوارديولا في 2011 انشغل بالتفكير في مستقبله في الفريق .

وتابع : ” كُرة القدم معقدة جداً فهي ليست مثل الأفلام ، عندما كان عمري 24 عام ، كنت في قمة عطائي وفزت بكل شيء الدوري والأبطال وكأس العالم وكان لدي مدرب عبقري مثل جوارديولا وكنت في نادي حياتي من بعدها أصبح موسم 2011/12 الأسوأ في مسيرتي ” .

وأضاف : ” مع تقدم الموسم بدأ بيب يفقد الثقة بي ، في المواسم الثلاث الأولى كانت لدينا علاقة استثنائية ، مازلت مُعجب به كمدرب ولكن في الحقيقة كان وقتاً صعبا للغاية كان يريد لاعبيه أن يكونوا مهووسين بكرة القدم على مدار 24 ساعة ، وفي ذلك الوقت من حياتي لم أفهم هذه الطريقة ” .

وواصل حديثه بالقول : ” جوارديولا لم يكُن ملتزماً بهذه الفلسفة منذ البداية ، كانت اللحظة الحاسمة عندما قرر أنه لن يشركني ضد ريال مدريد في الدوري .. وبعد الخروج ضد تشيلي في الأبطال قرر بيب مغادرة برشلونة ، فكرت جديا في مستقبلي وحياتي بعد هذا الموسم ، لقد كان بمثابة جرس إنذار لي ” .

واختتم بيكيه : ” ربما لو كنا فزنا باللقب لكان جوارديولا فضل البقاء في برشلونة ، وربما حينها لم يكن بوسعي استعادة ثقته بي وربما كنت غادرت برشلونة إلى فريق آخر حاليا ” .

فيديو مهم : هل آن أوان مقارنة محمد صلاح بميسي ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الأكثر قراءة