الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يحمل أخبارًا سارة للجماهير بشأن مستقبل إنيستا

محمد عبد الرحمن

19:58 21/03/2018

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة فريق برشلونة ستحاول جاهدة أن تقنع آندرياس إنيستا قائد ونجم البلوجرانا بالاستمرار مع النادي الكتالوني لفترة أطول.

ويعتبر آندرياس إنيستا صاحب الـ33 عام أحد خريجي أكاديمية برشلونة، حيث شارك مع برشلونة لأول مرة في الفريق الأول عام 2002، حيث شارك حتى الآن مع البلوجرانا في 663 لقاء، وسجل 56 هدف.

وكان آندرياس إنيستا قد وقّع على عقد مدى الحياة مع ناديه الكتالوني الحالي برشلونة، ولكن هذا العقد لن يضمن استمرار اللاعب المميز مع الفريق.

وأشارت التقارير الصحفية في الفترة الماضية بإسبانيا أن أكثر من نادي صيني عرض على إنيستا الانتقال للعب هناك بمبلغ مغري، بالإضافة إلى أنه سيشغل منصب كبير هناك لتطوير اللعبة.

ولكن ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن برشلونة سيطلب من إنيستا البقاء مع الفريق لموسم آخر، وسيكون بعد ذلك له مطلق الحرية سواء بالاستمرار مع البلوجرانا والاعتزال هناك أو الرحيل.

وأشارت الصحيفة أن قرار إنيستا النهائي سيعلن عنه النادي الكتالوني الشهر المقبل، سواء باستمراره مع الفريق أو الرحيل في الصيف.

الجدير بالذكر أن إنيستا قد شارك مع برشلونة هذا الموسم في 33 لقاء، وأحرز هدف وحيد، وصنع ثلاثة آخرين.

فيديو مهم : رسالة من النجم سيف الدين سبيعي إلى جوزيه مورينيو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

الأكثر قراءة