الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الدوري الإنجليزي يغري السكرتير الفني لنادي برشلونة

أحمد تاضومانت

14:49 21/03/2018

يبدو أن أيام السكرتير الفني لنادي برشلونة ، روبرت فرنانديز ، باتت معدودة في القلعة الكتالونية ، بعدما أفادت التقارير الصحفية الإسبانية قرب رحيله عن إدارة البلاوجرانا .

وذكرت صحيفة ” سبورت ” الكتالونية ، أن عقد روبرت فرنانديز مع برشلونة ، سينتهي في شهر يونيو المقبل ، أي مع نهاية الموسم الجاري ، ولن يتخذ النادي أي قرار بشأن استمراريته من عدمه ، إلى غاية شهر مايو .

وأشارت صحيفة ” سبورت ” إلى أن روبرت فرنانديز لديه عروض عديدة من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ، نظراً لما قدمه مع النادي الكتالوني على مدار 3 سنوات .

وتعاقد برشلونة مع روبرتو فرنانديز في صيف عام 2015 ، وقد نجح في عقد العديد من الصفقات الكبيرة على غرار ضم فيليب كوتينيو من ليفربول ، وعثمان ديمبيلي من بروسيا دورتموند ، بالإضافة إلى إلحاحه على جلب باولينيو من الدوري الصيني .

كما كان روبرت فرنانديز أحد الداعمين لقرار تعيين إرنستو فالفيردي على رأس العارضة الفنية للنادي الكتالوني بعد رحيل لويس إنريكي ، ما جعل الفريق يتربع على عرش صدارة الدوري الإسباني ، ناهيك عن تأهله لربع نهائي دوري أبطال أوروبا ونهائي كأس ملك إسبانيا .

فيديو مهم : رسالة من النجم سيف الدين سبيعي إلى جوزيه مورينيو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

الأكثر قراءة