الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جريزمان : سيتم تحديد مستقبلي قبل كأس العالم 2018

أحمد تاضومانت

11:08 21/03/2018

أكد الفرنسي أنطوان جريزمان ، لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ، أنه عازم على المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا ، وهو مرتاح البال ، كما أشار إلى أن مستقبله مع النادي العاصمي سيكون محسوماً في أمره قبل المونديال الروسي .

وقال جريزمان في تصريحات أدلى بها اللاعب لصحيفة ليكيب الفرنسية : ” سيتم تحديد مستقبلي قبل نهائيات كأس العالم ، أريد أن أذهب إلى روسيا مرتاح البال وأعتقد أن هذا ما يريده الجميع .. عائلتي تعلم ، نبقى أو لن نبقى لا يهم ، الأهم أنه يجب تسوية الأمور قبل المونديال ” .

ويرتبط أنطوان جريزمان بالانتقال إلى نادي برشلونة خلال الصيف المقبل ، حيث ينوي النادي الكتالوني كسر شرطه الجزائي المقدر بحوالي 100 مليون يورو ، وذلك على الرغم من نشوب بعض الخلافات القانونية بين البلاوجرانا وأتلتيكو مدريد في الفترة السابقة .

وواصل جريزمان حديثه بالقول : ” قد أكون مملاً ، لكنني أخبرت أختي (وكيلة أعماله) أنه سواء سأبقى أم ​​لا ، يجب أن يتم حل مستقبلي أولاً ، ما يزعجني أكثر هو أن الجميع يسألني هذا السؤال ” .

وفي مقطع آخر من المقابلة اعترف جريزمان أنه يفكر في النتائج أكثر من الأداء ، حيث قال : ” أنا أفضل الفوز بدلاً من اللعب بشكل جيد ” .

وفي سياق متصل ، ذكرت صحيفة ” سبورت ” الإسبانية ، أن شريكة حياة جريزمان ” إريكا تشوبرينا ” ، سافرت إلى برشلونة في الفترة السابقة من أجل البحث عن شقة للسكن ، وذلك تمهيداً لانتقال النجم الفرنسي إلى الكامب نو .

فيديو مهم : نجوم مانشستر سيتي يتغزلون بمحمد صلاح

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

تين هاج يُصارح جمهور مانشستر يونايتد بعد إخفاق بيرنلي

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

شكوك حول مشاركة ثنائي بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب في لقاء ليفربول ووست هام

أول رد من محمد عبد المنعم على صورته المُسيئة.. صورة

الأكثر قراءة