الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيمار: كريستيانو رونالدو يستحق الاشادة لأنه نافس ميسي

أحمد رمضان

16:03 20/03/2018

أشاد اللاعب الارجنتيني السابق بابلو إيمار بمواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني مؤكدا أنه يستيقظ كل يوم ويعرف ما إذا كان سيفوز أم لا ، فيما تحدث عن مستواه الفني الذي يقارن بما كان يقدمه مارادونا حسب وصفه.

وقال إيمار في مقابلة مع صحيفة “ماركا” الإسبانية : “ليو يستيقظ كل يوم ويعرف ما إذا كان سيفوز أم لا ، في كرة القدم دائما ما تعتمد على زملائك عدا أن تكون ميسي الذي يحسم تسع من كل عشر مباريات ، إنه يحدد كيف تنتهي المباراة وأين يحصل على خطأ من أجل تسديد ركلة حرة”.

وتابع بقوله : “ولكن في اليوم الذي لن يكون موجودا فيه ، ستجد لاعبين كبار جدا في الأرجنتين ، ولو لعبت معه ستود أن تبحث عنه لاعطائه الكرة ، كلما مررتها إليه بسرعة كلما كان أفضل ، ميسي الآن هو النسخة الافضل ، مع برشلونة جوارديولا كان يفعل مع كل كرة شيئا مذهلا ، ولكنه الآن يفعل أفضل من ذلك”.

وبسؤاله عما إذا كان قد رأى أحدا من قبل بهذا المستوى وأجاب : “مارادونا .. ولكن ليس لفترة طويلة ، لذلك كريستيانو رونالدو يستحق الكثير من الاشادة لأنه نافس ميسي كل تلك السنوات ، لكن من لعب كرة القدم يعرف أن ميسي الرقم واحد ، ولكن كريستيانو يبقى مهاجم كبير أيضا”.

وتوقع إيمار أن تفوز الأرجنتين بلقب بطولة كأس العالم 2018 في روسيا وقال : “لدي إحساس واضح هذه المرة عن مرات أخرى ، لديهم الرغبة ولديهم ميسي”.

فيديو مهم : نجوم مانشستر سيتي يتغزلون بمحمد صلاح

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تحرك جديد من الأهلي لحسم مصير كريستو

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في بورنموث

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

الأكثر قراءة