الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يتابع جوهرة فرنسا استعدادًا لضمه

بلال محمد

11:03 20/03/2018

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن متابعة النادي الكاتالوني برشلونة، المدافع الفرنسي الشاب دايوت أوباميكانو لاعب نادي لايبزيج الألماني، استعدادًا للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

والمستوى الذي يقدمه المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو البالغ من العمر 19 عاماً، مع نادي لايبزيج في الموسم الجاري بالدوري الألماني وبطولة الدوري الأوروبي، لفت انتباه العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، وعلى رأسهم نادي برشلونة الإسباني.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن اللاعب الفرنسي دايوت أوباميكانو من أبرز مدافعي الدوري الألماني في الموسم الحالي، خاصة وبعد قيادة فريقه للفوز على نادي بايرن ميونخ، بالإضافة إلى مساعدتهم على التأهل في الدوري الأوروبي لدوري ربع النهائي.

وقالت أن كشافة نادي برشلونة الإسباني بقيادة روبرت فرنانديز المدير الرياضي، يتابعوا المدافع الفرنسي الشاب دايوت أوباميكانو لاعب نادي لايبزريج الألماني بشكل مستمر، وذلك من أجل ضمه لتدعيم الفريق الكاتالوني في الموسم القادم.

” فيديو مهم : وعد جون سينا للجمهور السعودي في رويال رامبل القادمة في السعودية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة