الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مراهق يهدد بتفجير ملعب كامب نو في نهائي كأس الملك

احمد الملاح

19:27 02/04/2015

قالت الشرطة الإسبانية أنها اعتقلت اليوم مراهقاً يبلغ من العمر 17 عاماً ادعى أنه يستعد لوضع قنبلة في ملعب كامب نو يوم 30 مايو المقبل.

ونشر المراهق عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدة تغريدات كشف من خلالها أنه يريد زع قنبلة في ملعب كامب نو خلال نهائي كأس ملك إسبانيا الذي يجمع برشلونة وأتلتيك بيلباو.

وأصدرت الشرطة الإسبانية بيان رسمي جاء فيه" قررت الشرطة الوطنية توجيه تهمة لشاب يبلغ من العمر 17 عاماً هدد بهجوم على ملعب كامب نو في المباراة النهائية لبطولة كوبا ديل ري".

إقرأ أيضاً: ميسي ينضم لتدريبات برشلونة بعد اجراء الفحص الطبي

إقرأ أيضاً: تفاصيل اضافية حول إصابة ليونيل ميسي

وكشفت الشرطة على أن هذا الشاب، وهو من من بلدة مولينا دي سيجورا في منطقة مورسيا، حذف صفحته الشخصية بعد 24 ساعة من تغريداته التهديدية، لكن رغم ذلك فإن الشرطة تمكنت من تحديد موقعه والقبض عليه.

يذكر أن برشلونة يبحث عن لقبه رقم 28 في البطولة (رقم قياسي) بينما يمتلك أتلتيك بيلباو في جعبته 23 لقباً كان آخرها عام 1984.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

الأكثر قراءة