الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جماهير برشلونة تكشف عن موقفها من رحيل إنييستا المحتمل

أحمد تاضومانت

23:15 18/03/2018

طالبت جماهير نادي برشلونة قائدها أندريس إنييستا بالبقاء في صفوف النادي الكتالوني في الموسم المقبل ، وعدم الالتفات إلى العروض التي ترد إليه من عدة دوريات أهمها الدوري الصيني الذي أخذ يستقطب النجوم في السنوات الأخيرة .

ونجح نادي برشلونة في الفوز على ضيفه أتليتك بيلباو بالجولة 29 من الدوري الإسباني هذا الموسم ، حيث انتهت المباراة بنتيجة 2/0 لصالح العملاق الكتالوني على ملعب كامب نو .

وفي هذا الصدد ، أكدت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية أنه وأثناء دخول أندريس إنييستا لأرضية الملعب كبديل في الشوط الثاني للمباراة ، رددت جماهير ملعب الكامب نو ، لازمة تقول : ” نحن نحبك .. استمر يا إنييستا ” ، رغبة منها في إقناع اللاعب بالاستمرار مع الفريق الكتالوني .

وكان الدولي الإسباني قد أكد ، قبل بضعة أيام ، أنه سيُصدر قراره بشأن مستقبله الكروي قبل نهاية شهر أبريل المقبل ، إذ سيتأرجح بين البقاء في الفريق أو خوض تجربة احترافية جديدة .

ويُعد أندريس إنييستا من اللاعبين المخضرمين في صفوف برشلونة والمنتخب الإسباني ، حيت فاز بكأس العالم عام 2010 ، كما أنه نال شرف التتويج بدوري أبطال أوروبا في 4 مناسبات كان آخرها عام 2015 .

يذكر أن برشلونة رفع رصيده إلى النقطة 75 معززاً صدارته لترتيب الدوري الإسباني ، مبتعداً بذلك عن أتلتيكو مدريد بفارق 11 نقطة مؤقتاً ، وذلك قبل 9 جولات فقط من إسدال الستار على مسابقة الليجا هذا الموسم .

فيديو مهم : وعد جون سينا للجمهور السعودي في رويال رامبل القادمة في السعودية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

المنتخب السعودي يعلن مواعيد مباراتي باكستان والأردن

مدرب الأهلي يستبعد التعاقد مع 3 نجوم في الصيف

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

الأكثر قراءة