الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي ينضم لتدريبات برشلونة بعد اجراء الفحص الطبي

أحمد رمضان

16:43 02/04/2015

خضع مهاجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي اليوم الخميس إلى فحوصات طبية لمعرفة مدى الإصابة التي يعاني منها في القدم اليمنى ، فيما شارك في جزء من التدريبات مع بقية زملائه استعداداً للمواجهة ضد سيلتا فيجو.

وغاب ليونيل ميسي عن المباراتين الوديتين أمام السلفادور والإكوادور بسبب تورم في قدمه اليمنى ، فيما كشف مدرب منتخب الأرجنتين جيراردو تاتا مارتينو أن اللاعب لم يكن قادراً حتى على ارتداء حذائه الرياضي.

اقرأ أيضاً:

تفاصيل اضافية حول إصابة ليونيل ميسي

الكشف عن اسم اللاعب الذي تسبب بإصابة ميسي

ونشرت وسائل الإعلام الأرجنتينية اليوم الخميس بعض الصور التي يقال أنها لمهاجم برشلونة ، فيما يظهر في تلك الصور قدم ليونيل ميسي التي تبدو منتفخة في أسفل الجانب الأيمن ، وهو ما يعزز من فرضية تعرضه للإصابة.

وتسود حالة من التفاؤل داخل صفوف برشلونة حول إمكانية مشاركة ميسي في مباراة يوم الأحد أمام سيلتا فيجو على ملعب بالايدوس ، من أجل تعزيز صدارة الدوري الإسباني والحفاظ على فارق أربع نقاط مع ريال مدريد.

وأكد المدافع جيرارد بيكيه يوم أمس الأربعاء أنه واثق من قدرة ميسي على المشاركة في المباراة القادمة ، مشيراً إلى أنه تحدث مع النجم الأرجنتيني الذي سيبذل جهده لكي يكون جاهزاً لقيادة فريقه في لقاء مهم للغاية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة