الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

السلطات القضائية في الأرجنتين تفتح تحقيقا مع مؤسسة ميسي

هشام صبحي

12:06 17/03/2018

تحقق السلطات القضائية في الأرجنتين مع مؤسسة نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي بتهمة إهدار الأموال، وذلك وفقا لما أكدته اليوم الجمعة مصادر من نيابة الجريمة الاقتصادية وغسيل الأموال لـ(إفي).

وأوضحت المصادر أن هذه الهيئة، التي تعد جزأ من النيابة العامة، تلقت الأسبوع الماضي بريدا إلكترونيا، من شخص لم يتم الكشف عن هويته، يؤكد أن “هناك اختلافا بين المبلغ الذي أودعه لحساب المؤسسة وبين الذي تم تسجيله”.

وأكد نفس المصادر فتح تحقيق لكشف ملابسات الأمر، ومن المنتظر خلال الأيام المقبلة تحديد محكمة لنظر القضية وتقرير إذا ما كانت ستستمر في التحقيق أو على العكس تغلق القضية.

وتؤكد مصادر من داخل النيابة أنه تم فتح تحقيقا في 2016 ضد مؤسسة ميسي، مقرها في مدينة روساريو مسقط رأس نجم البرسا والمنتخب، بسبب وجود شبهة إهدار للأموال، قبل أن تغلق القضية لعدم توافر الأدلة.

يذكر أن ميسي يعد هدفا لمصلحة الضرائب في إسبانيا بعدما وجهت له المحكمة ثلاثة تهم للتهرب من دفع 4.1 مليون يورو كضرائب. (إفي).

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مدرب الأهلي يستبعد التعاقد مع 3 نجوم في الصيف

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

الأكثر قراءة