الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يخطط لإحداث مفاجأة في تشكيل برشلونة ضد بيلباو

أحمد تاضومانت

02:49 17/03/2018

يستضيف برشلونة نظيره أتلتيك بيلباو يوم الأحد المقبل ، وسيحتضن اللقاء الذي سيكون ضمن الجولة 29 من الدوري الإسباني ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني .

وسيدخل البلاوجرانا اللقاء منتشياً بفوزه على تشيلسي بنتيجة 3/0 والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، علماً بأن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بنتيجة 1/1 .. أما في الدوري الإسباني فقد حقق الفريق فوزاً سهلاً على ملقا في الجولة السابقة بهدفين نظيفين في ملعب لاروزاليدا .

وتعرض النادي الكتالوني لضربة موجعة في مباراة تشيلسي بخروج سيرجيو بوسكيتس متأثراً بالإصابة ، والتي سيغيب بسببها عن الملاعب لـ3 أسابيع كأقل تقدير ، حسب ما كشف عنه النادي في وقت سابق .

وذكرت صحيفة ” سبورت ” الإسبانية ضمن جدول مواعيد أهم مباريات اليوم ، أن إرنستو فالفيردي يخطط للدفع بلاعب الفريق الثاني ، كارليس ألينيا ، لتعويض سيرجيو بوسكيتس الذي لن يكون متواجداً في المباراة ، مشيرة إلى أن ألينيا غاب عن قائمة الفريق الثاني التي ستواجه لوركا ، اليوم السبت ، في دوري الدرجة الثانية .

وسيشارك اللاعب في تدريبات الفريق الأول وقد يدخل قائمة مباراة بيلباو ، بسبب الإصابات التي ألمت بالعديد من اللاعبين بالإضافة إلى رغبة فالفيردي في إراحة بعض اللاعبين ، قبل بداية الأسبوع الدولي للفيفا .

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة ، بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد الذي يملك 64 نقطة .

فيديو مهم : حصيلة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ريال مدريد يتلقى دفعة بشأن حالة ميندي ورودريجو قبل مواجهة بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

الأكثر قراءة