الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يقرر مكافأة فيليب كوتينيو لهذا السبب

أحمد تاضومانت

00:25 17/03/2018

شعر قطاع عريض من مشجعي برشلونة ، بالبهجة خلال مباراة فريقهم الأخيرة في الدوري الإسباني أمام ملقا ، والتي شهدت تسجيل فيليب كوتينيو هدفاً جميلاً في الدقيقة 28 ، مطلقاً بذلك العنان لتألقه مع الفريق الكتالوني منذ انضمامه في يناير المنصرم .

ومرت عملية انتقال فيليب كوتينيو من ليفربول إلى برشلونة ، من مطبات عديدة وطرقات شائكة ، بسبب المطالب المالية الضخمة للفريق الإنجليزي ، الأمر الذي جعل فيليب كوتينيو يساهم بقدر مهم من ماله الخاص لارتداء قميص البلاوجرانا .

وذكرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية ، أن نادي برشلونة ينوي تعويض اللاعب البرازيلي عن هذه المبادرة عندما يأتي الوقت للتفاوض على التجديد الأول لعقده ، حيث ستقوم الإدارة بدفع المبلغ الذي ضحى به كوتينيو في سبيل اللعب بالكامب نو .

وأوضحت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة ، أنه لا داعٍ لقلق كوتينيو فيما يتعلق بالـ10 ملايين يورو إلى جانب تكلفة تذكرة السفر إلى برشلونة ، حيث سيتم تعويضه عن المبلغ الذي ضحى به مباشرة بعد التفاوض لتجديد عقده والذي سيكون في العامين المقبلين كأقصى تقدير .

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن السنوات الأخيرة شهدت حالات عديدة للاعبين ضحوا بأموالهم الخاصة من أجل الانتقال إلى نادي برشلونة ، على غرار خافيير ماسكيرانو الذي دفع 4 ملايين من جيبه الخاص ، وسيسك فابريجاس الذي ساهم بـ5 ملايين يورو لمغادرة آرسنال صوب النادي الكتالوني .

الجدير بالذكر أن فيليب كوتينيو لا يحق له المشاركة رفقة برشلونة في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، بسبب مشاركته في دور المجموعات مع ليفربول ، ليكتفي اللاعب البرازيلي باللعب في البطولات المحلية فقط .

فيديو مهم : حصيلة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

كولر يجتمع بلجنة التخطيط عقب نهائي أفريقيا لهذا السبب

أجويرو يكشف قصة اقترابه من تمثيل ألوان تشيلسي

تشيلسي ينافس مانشستر يونايتد على ضم فيتور روكي من برشلونة

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: جنابري يغادر الملعب مصاباً

مقارنة بين الأهلي والترجي في أبطال أفريقيا قبل النهائي.. من يحصد اللقب؟

حسم موقف زياش من العودة إلى تشيلسي

الأكثر قراءة