الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارتينو: لن أخاطر بميسي أمام الإكوادور

احمد الملاح

19:39 31/03/2015

اعترف مدرب المنتخب الأرجنتيني تاتا مارتينو أنه يرفض المخاطرة بنجمه ليونيل ميسي في المباراة الودية أمام الإكوادور فجر الأربعاء في ولاية نيو جيرسي الأمريكية.

وغاب ميسي عن المباراة الماضية أمام السلفادور بسبب الآلام التي يعاني منها في القدم اليمنى، حيث لم يتدرب نجم برشلونة برفقة الأرجنتين منذ انضمامه إليه في أسبوع الفيفا.

وقال مارتينو في مؤتمر صحفي” نحن لا نريد المخاطرة بميسي لأننا لا نريد أن يتعرض لانتكاسة قد تحرمه من المباريات المقبلة مع برشلونة، سوف ننتظر حتى اللحظة الأخيرة لنقرر ما إذ كان بمقدوره المشاركة أم لا”.

إقرأ أيضاً: نيمار: الانتقال للدوري الإنجليزي ؟؟ أنا سعيد في برشلونة

إقرأ أيضاً: تشافي يعود إلى برشلونة ويعلق على انتقاله إلى قطر

وأضاف” شعر ميسي بعدم الراحة قبل لقاء السلفادور لذلك قررنا عدم الزج به، لكن التشخيص الطبي الذي خضع له ليو لم يظهر أي إصابة يعاني منها، في المقابل كان يواجه صعوبة عندما يرتدي الحذاء”.

ولم يعلق برشلونة حتى الآن على إصابة ميسي أو سبب استمراره مع المنتخب الأرجنتيني وعدم عودته إلى مقر ناديه لاستكمال العلاج.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة