الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة خرج بأربع إصابات من مواجهة تشيلسي !

02:26 15/03/2018

تعرض برشلونة الإسباني الإصابة لأربع صدمات رغم الفوز على تشيلسي الإنجليزي بثلاثية نظيفة وضمان التأهل إلى ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا وذلك بإصابة أربعة لاعبين في صفوفه.

برشلونة ضمن التأهل بفوزه على تشيلسي بثلاثة أهداف دون مقابل على ملعب كامب نو ضمن إياب دور الستة عشر من البطولة وذلك بعد التعادل دون أهداف في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب “ستامفورد بريدج”.

وقام المدرب الإسباني إرنيستو فالفيردي بتبديلين إضطاريين بإخراج أندريس إنييستا وسيرجيو بوسكيتس وإشراك باولينيو وأندريه جوميز على التوالي بسبب الإصابات.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة من برشلونة أكدت أن أربعة لاعبين من برشلونة يعانون من الإصابات عقب المباراة وهم بوسكيتس وإنييستا بجانب صامويل أومتيتي وجوردي ألبا.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن بوسكيتس يعاني من إصابة قوية في أصابع قدمه وسيخضع للفحوصات بالأشعة في الفترة القادمة لمعرفة مدى قوة الإصابة، ويعاني إنييستا من إنزعاج عضلي، وألبا من شد عضلي، وأومتيتي من ضربة في الكتف.

وفي السياق ذاته قال “راديو كتالونيا” أن إصابة إنييستا قد تكون كسر في الأصابع، لكن حتى الآن غير معروف إن كسر أم كدمة.

“رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

الأكثر قراءة