الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديمبيلي يدخل تاريخ برشلونة في دوري الأبطال من بوابة تشيلسي

هشام صبحي

00:31 15/03/2018

استطاع النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي التوقيع على أول أهدافه مع برشلونة وذلك في مباراته الرسمية 12 مع الفريق ضمن جدول مواعيد أهم مباريات اليوم، والتي جاءت ضد تشيلسي في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب “كامب نو”.

وكان الدولي الفرنسي قد وقع للنادي الكتالوني الصيف الماضي قادما من بروسيا دورتموند حيث وقع على عقد لمدة 5 سنوات مقابل 120 مليون يورو.

بعد صناعة 4 أهداف لزملائه في 11 مباراة رسمية، تأتي المباراة رقم 12 بأول هدف رسمي لعثمان ديمبيلي مع الفريق الإسباني. وهذا يعتبر هو هدفه الثالث في دوري أبطال أوروبا بعد أن سجل هدفين مع دورتموند الموسم الماضي.

ووقع ديمبيلي على هدفه الثالث في دوري أبطال أوروبا في 8 مباريات خاضها في المسابقة. وجاء هدف اللاعب الثاني لبرشلونة في مرمى تشيلسي بعد تمريرة من ليونيل ميسي أسكنها شباك تيبو كورتوا بتسديدة قوية في الدقيقة 20.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الرئيس التنفيذي يلمح لمستقبل يايسله مع الأهلي

الأكثر قراءة