الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقعة الكامب نو ومستقبل نيمار يتصدران اهتمامات الصحافة الإسبانية

أحمد تاضومانت

10:41 14/03/2018

اهتمت الصحف الكتالونية الصادرة اليوم الأربعاء بموقعة ” الكامب نو ” ، التي ستجمع بين برشلونة وتشيلسي في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ، كما حظيَ مستقبل نيمار دا سيلفا بنصيب لا يستهان به في عناوين الصحف المدريدية .

وخرجت صحيفة موندو ديبورتيفو بعنوان : ” للعبور إلى ربع النهائي ” ، وأوضحت أن البارسا ، مع عودة ميسي بعد أن رُزق بمولود ، يتطلع للقضاء على تشيلسي الذي لا يستسلم .

وأشارت الصحيفة ضمن أخبار مباراة برشلونة اليوم إلى أن الكامب نو سيخوص أول نهائي له هذا العام مع عودة إنييستا وشكوك حول مشاركته في خط الوسط .

أمّا صحيفة سبورت ، فتناولت أيضاً المواجهة المرتقبة ، حيث عنونت غلافها بالقول : ” هيا بارسا ” ، كما أكدت هي الأخرى أن البارسا مع تعافي إنييستا ، والاعتماد على سحر الكامب نو ، لديه الثقة للتغلب على تشيلسي والعبور إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا .

في الجهة الأخرى ، أشارت صحيفة ماركا إلى التأهل التاريخي لنادي إشبيلية على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي ، حيث خرجت بعنوان : ” بيج بن ” في إشارة إلى وسام بن يدر الذي كان له دور كبير في إنجاز الفريق الأندلسي .

وتطرقت الصحيفة المدريدية لمستقبل نيمار دا سيلفا ، حيث أكدت أن صيف ريال مدريد سيكون مشروطاً ببرنامج مهاجم باريس سان جيرمان ، وأبرز ذات المصدر أن النجم البرازيلي يعد الهدف الأكبر للنادي ، إلا أن هناك بدائل أخرى في حال لم يأتِ .

من ناحيتها ، تناولت صحيفة آس تأهل إشبيلية للدور ربع النهائي ، حيث قالت : ” حلم إشبيلية .. وسام بن يدر حقق المطلوب من الأولدترافورد ” ، كما أبرزت الصحيفة تصريحات مدربي الفريقين ، جوزيه مورينيو وفنتشينزو مونتيلا .

وألمحت آس إلى أن نيمار دا سيلفا لديه مستقبل في باريس سان جيرمان ، وأكدت أن والد راقص السامبا طمأن رئيس الفريق الباريسي خلال لقائهما في البرازيل .

فيديو مهم : رئيس نادٍ يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأهلي يكتب 5 أرقام قياسية بفوزه على مازيمبي.. وشوبير “السد المنيع”

الأهلي والترجي وجهاً لوجه للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أردا جولر منتشي بهدفه مع ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

الأكثر قراءة