الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشافي يعود إلى برشلونة ويعلق على انتقاله إلى قطر

أحمد رمضان

23:13 30/03/2015

رد لاعب خط الوسط الإسباني تشافي هرنانديز فور عودته مساء اليوم الاثنين إلى مدينة برشلونة على التقارير والصور التي تداولتها العديد من الصحف العربية والعالمية بشأن انتقاله إلى قطر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقرر تشافي هرنانديز زيارة دولة قطر بعد حصوله على إذن مسبق من مدرب برشلونة لويس إنريكي ، في حين أن هذه الرحلة تهدف للاتفاق على انتقاله إلى السد القطري والإشراف على أكاديمية أسباير للتفوق الرياضي.

اقرأ أيضاً:

مصلحة الضرائب تضع تشافي في قفص الاتهام

ستة مرشحين لخلافة تشافي هرنانديز في برشلونة

وتجمع الكثير من الصحفيين بشكل مثير حول لاعب خط الوسط لدى وصوله إلى مطار "إيل برات" ، قبل أن تنهمر عليه الأسئلة بخصوص مستقبله وعما إذا كان يفكر في الانتقال قطر وقال : "كنت في زيارة وجئت من زيارة".

وسخر تشافي هرنانديز من الحلقة التي شكلها الصحفييون حوله في قاعة الانتظار في مطار إيل برات ، حيث اعتبر هذا الأمر بأنه بمثابة عملية سطو واضاف وهو يبتسم : "عندما أقرر التحدث عن مستقلبي فسوف تعرفون كل شيء".

تجدر الإشارة إلى نادي السد القطري كان قد نفى وجود أي اتفاق رسمي مع نجم برشلونة الإسباني تشافي هرنانديز ، في أن اللاعب لم يؤكد ولم ينفي أي شيء ، وهو ما يفتح الباب أمام رحيله إلى قطر في يونيو / حزيران المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

الأكثر قراءة