الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يحدد موقف إنييستا ويؤكد قوة تشيلسي

أحمد تاضومانت

20:41 13/03/2018

تحدث إرنستو فالفيردي ، مدرب نادي برشلونة ، عن المباراة المهمة التي سيصطدم فيها البلاوجرانا ببطل الدوري الإنجليزي ، تشيلسي ، مساء غدٍ الأربعاء ، ضمن فعاليات إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا .

وتطرق إرنستو فالفيردي للعديد من المواضيع المهمة ، أبرزها الحديث عن تصريحات أندريه جوميز الأخيرة ، بالإضافة إلى التأكيد على قوة تشيلسي وصعوبة المواجهة ، كما أنه علق على حالة أندريس إنييستا وإمكانية مشاركته في اللقاء المنتظر .

وقال إرنستو فالفيردي : ” أعتقد أن تشلسي سيكون فريقاً قوياً كما فعل في لقاء الذهاب ، لا أدري إن كانوا سيرفعون الإيقاع أو سيسعون لتهدئته ، لكنهم قادرون على التسجيل في أي وقت ، نتيجة 0/0 هي لصالحنا ، لكن من الصعب الإبقاء عليها إلى غاية نهاية اللقاء ” .

وتابع المدرب الباسكي ضمن أخبار مباراة برشلونة اليوم حديثه : ” إنه لقاء من أجل المتعة ، أعتقد أن تشلسي يملك إحصائيات مهمة ، وهم أقوياء فردياً .. أعتقد أن على كل فريق أن يغامر حسب ظروف المباراة ” .

وكشف فالفيردي عن موقف أندريس إنييستا من المشاركة بقوله : ” لقد تدرب في جزء كبير من التدريبات ، وسنرى حالته اليوم ، إنها مباراة صعبة ، وسنقرر لاحقاً .. الجاهزية عليها أن تكون بنسبة 100% ، في مباراة حاسمة يرغب اللاعب دائماً في المخاطرة ولكن يجب علينا تقييم الوضع ” .

وسُئل فالفيردي عن إمكانية انتقال ليونيل ميسي إلى الدوري الإنجليزي ، فأجاب : ” إنه الآن هنا في منزله ، مع لاعبين كبار ، ومشروع رائع .. إنه يفوز هنا بالألقاب الجماعية والفردية ، ويعيش في مدينة رائعة ، تواجده في مدينة أخرى أراه أمراً صعباً ، نعلم أن الدوري الإنجليزي دوري جميل ، لكن الخروج من هنا شيء صعب ” .

وعلق مدرب البلاوجرانا على حادثة اليونان بالقول : ” أعرف ما يجري في اليونان طبعاً ، الديربي هناك قوي جداً ، لقد لعبت مباريات من هذا المستوى وأعرف كيف يكون الوضع في الميدان ” .

وتناول أيضاً موضوع تعاقد برشلونة مع آرثر ميلو من جريميو ، حيث قال : ” آرثر لاعب يتابعه النادي منذ وقت طويل ، يملك النادي خيار الشراء للمستقبل ، سنرى إذا تم تنفيذه أو لا في أي لحظة ، إنه لاعب مثير للمستقبل ” .

واختتم إرنستو فالفيردي تصريحاته بالدفاع عن لاعبه أندري جوميز الذي تعرض للكثير من الانتقادات في الفترة الأخيرة ، حيث قال : ” هناك العديد من الأمور المؤثرة على أندريه غوميز ، لكن حالته تظهر في الأخير أننا بشر ، رغم أنه يظهر أننا من عالم ثاني .. علينا أن نمزج العديد من الأمور للنجاح ، لكن هناك بعض الحالات التي تجعل ذلك صعباً ، غوميز موجود في البارسا من أجل النجاح ” .

فيديو مهم : رئيس نادٍ يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة