الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوسكيتس يدافع عن ” مظلوم ” برشلونة ويُحذر من تشيلسي

أحمد تاضومانت

20:08 13/03/2018

ظهر متوسط ميدان نادي برشلونة ، سيرجيو بوسكيتس ، في مؤتمر صحفي لتقديم إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي ، في المباراة التي سيحتضنها ملعب الكامب نو ، مساء غدٍ الأربعاء ، حيث تناول اللاعب الإسباني العديد من المواضيع المتعلقة بالمباراة .

وأقر بوسكيتس بصعوبة اللقاء ، حيث قال : ” نحن متطلعون لهذه المباراة ، ونعلم أنها ستكون صعبة أمام فريق من الدوري الإنجليزي .. نريد أن نسيطر على الكرة ، لكن ذلك لن يكون سهلاً ، لن نتكهن بسيناريو اللقاء ، لكننا نعتقد أنهم سيدافعون بلاعبين كثر ” .

وأضاف ضمن أخبار مباراة برشلونة اليوم : ” تشيلسي فريق دفاعي جداً ، سنعاني لكن علينا اغتنام الفرص ، سيكون خطراً جداً علينا الاعتماد على نتيجة مُباراة الذهاب .. يملكون لاعبين جيدين ، ويليان في مباراة الذهاب لعب بشكل جيد للغاية لذلك علينا غداً أن نلعب كفريق واحد وأن نكون معاً ” .

وتابع مستحضراً ذكريات الماضي : ” لقد لعبنا عدة مباريات أمام تشلسي ، لكن مباراة 2/2 كانت حزينة بالنسبة لنا لأننا لم ننجح في التأهل للنهائي .. لقد آلمنا عدم تحويلنا لذلك الكم الهائل من الفرص لأهداف ، الفريق الأفضل لا يفوز دائماً ” .

ودافع بوسكيتس عن زميله في الفريق الكتالوني ، أندريه جوميز ، الذي تعرض لصافرات استهجان في المباريات السابقة ، حيث قال : ” أراه بخير ، يتدرب وهو مستعد ، نحن سنساعده ، وأنا متأكد من أن الجماهير ستسانده أيضاً .. في النهاية ، فنحن نتطلع لذات الأمر ” .

وواصل حديثه عن نفس اللاعب : ” كنا نعلم مايحدث لأندريه غوميز ، كزملاء فنحن نسعى دائماً لمساعدته ونصحه .. علينا أن نمضي قدماً وننظر للأمام ، ونسير بشكل متحد ” .

وتحدث بوسكيتس عن ميسي قائلاً : ” أعتقد أنه بخير ، وأتمنى أن يكون مُحَفّزاً أكثر من ذي قبل .. لقد حصل على فترة راحة ، وهذا أمر مثالي ، أتمنى أن يخلق الفارق لصالحنا ” .

وأبرز اللاعب الإسباني أهمية أندريس إنييستا في خط وسط برشلونة ، وذلك بالقول : ” إنييستا لاعب يقدم الكثير للفريق ، سواء داخل أو خارج الملعب .. نتمنى أن يكون متاحاً للعب غداً ، لديه شيء مختلف ، يخلق الفرص ويعرف دائما ما يجب فعله بالكرة ” .

واختتم بوسكيتس تصريحاته بالتعليق على عودة نيمار دا سيلفا إلى برشلونة ، حيث قال : ” لدينا مباراة مهمة جداً غداً لذلك لن أتحدث عن لاعبين من أندية أخرى ” .

فيديو مهم : رئيس نادٍ يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة