الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يقترح فكرة تقليل مباريات كأس الملك

أحمد تاضومانت

22:57 11/03/2018

يبدو أن نادي برشلونة استشعر خطورة المنافسة على جميع البطولات في آنٍ واحد ، بسبب ما يترتب عن ذلك من انهيار بدني في النصف الثاني من الموسم ، بالإضافة إلى تكدس المباريات وازدحام جدول المنافسات المحلية والقارية .

وتنتظر إدارة برشلونة ، تحركاً من الاتحاد الإسباني لكرة القدم ، لإحداث بعض التغييرات على نظام بطولتيْ كأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني ، وذلك من خلال تقليص عدد المباريات ، التي تتسبب في استنزاف مجهود اللاعبين بلا طائل ولا بارقة أمل .

وبحسب ما أوردته صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية ، فإن برشلونة اقترح على الاتحاد الإسباني أن تقام مباريات كأس الملك كمباراة واحدة يحتضنها ملعب الفريق الأقل تصنيفاً بحيث يكون العبور للدور المقبل من المنافسة أكثر إنصافاً .

وأشارت الصحيفة التي تتخذ من مدينة برشلونة مقراً لها ، إلى أن اقتراح البلاوجرانا يتضمن أيضاً إجراء مرحلة نصف النهائي على شكل مباراتين ذهاباً وإياباً .

أما بالنسبة لكأس السوبر الإسباني ، فإن إدارة برشلونة ترفض إقامة المباراة بنظام الذهاب والعودة ، بل تقترح إجراءها على أرضٍ محايدة داخل أو خارج إسبانيا ، وذلك من أجل تخفيف عبء الروزنامة السنوية .

الجدير بالذكر أن برشلونة تأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا هذا الموسم ، بعد تجاوزه فالنسيا في النصف النهائي ، ويتأهب البلاوجرانا لمواجهة إشبيلية يوم 21 أبريل المقبل على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو .

فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة