الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوتينيو : نفكر في كل مباراة على حدة وافتقدنا ميسي

أحمد تاضومانت

03:15 11/03/2018

أكد النجم البرازيلي فيليب كوتينيو ، لاعب وسط برشلونة ، وصاحب أحد الهدفين الذين فاز بهما الفريق مساء السبت على ملقا في الجولة 28 من الدوري الإسباني ، أنهم لم يفكروا في مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل أمام تشيلسي الإنجليزي ، لأنهم يأخذون كل مباراة على حِدة .

وقال كوتينيو في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب لاروزاليدا : ” نفكر في كل مباراة على حِدة .. كنا نفكر في الاستحواذ على الكرة بشكل أكبر مع أفضلية واضحة في النتيجة .. الأهم هو أننا خرجنا بالنقاط الثلاث ، والآن يمكننا التفكير في المباراة المقبلة ” .

وأضاف النجم البرازيلي : ” المباراة كانت صعبة ، ولكننا تمكنا من التسجيل في البداية ، ثم سجلنا هدفا آخر منحنا السيطرة الكاملة .. نحن سعداء بالخروج بالثلاث نقاط ” .

كما أثنى كوتينيو على زميله في الفريق ، عثمان ديمبيلي ، مؤكدا أنه ” لاعب كبير للغاية وأظهر هذا اليوم ” .

وحول غياب نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي ، الذي استقبل مولوده الثالث اليوم ، أشار إلى أنه : ” الأفضل في العالم ودائما يصنع الفارق ” .

وتابع : ” ولكن غيابه جاء بسبب حدث سعيد (استقبال مولوده الثالث) .. أهنئه والآن سنلعب سوياً المباراة المقبلة في الليجا ” .

يذكر أن كوتينيو لن يتمكن من المشاركة في مباراة البلوز بدوري الأبطال لسابق مشاركته في البطولة هذا الموسم مع فريقه السابق ليفربول .

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة