الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يشيد بأداء ديمبيلي ويعلق على غياب ميسي

أحمد تاضومانت

02:43 11/03/2018

تحدث إرنستو فالفيردي ، مدرب نادي برشلونة ، عن الانتصار الذي حققه البلاوجرانا على حساب ملقا ، مساء اليوم السبت ، ضمن فعاليات الجولة 28 من مسابقة الدوري الإسباني .

وقال إرنستو فالفيردي في تصريحات صحفية عقب المباراة : ” بعد تسجيل الهدفين وطرد لاعب ملقا تم تخفيض رتم المباراة وكانت لدينا الفرص للتسجيل ، المباراة كانت مفتوحة وخطيرة ” .

وتابع : ” كنا نود تسجيل هدف آخر لننهي المباراة بأفضل طريقة ممكنة ، لكننا في الشوط الثاني كنا نفكر في مباراة الأربعاء ضد تشيلسي ” .

وأشاد فالفيردي بأداء عثمان ديمبيلي ، حيث قال : ” ديمبيلي كان أكثر نجاحاً اليوم ، الشيء الجميل أنه يحاول دائماً ، خطوة أخرى ويلتحق بالرتم ” .

وأضاف : ” ديمبيلي لاعب شاب ويحتاج إلى بعض الوقت ، فهو عانى من إصابة كبيرة وكل الأضواء عليه ، نحن برشلونة وهذا الأمر طبيعي وعلينا ضغط كبير ، اليوم فعل كل شيء بشكل ناجح وأفضل من السابق ” .

وعلق فالفيردي عن غياب ليونيل ميسي بالقول : ” في الحقيقة لم أهنئ ميسي لكن هذا يومه ويوم عائلته ونحن مسرورون له ولابنه الجديد .. سيكون بالطبع لاعبنا الجديد في النادي ” .

واختتم حديثه بالقول : ” هذا الصباح اتصل بي كارلوس نافال وأخبرني عن ابن ميسي ، كنا نعرف أن ولادته ستكون اليوم وفكرت في من يستطيع اللعب بمركزه ، لأننا لم نرغب في اللعب بعشرة لاعبين ” .

يذكر أن برشلونة رفع رصيده إلى النقطة 72 في صدارة ترتيب الدوري الإسباني ، بينما تأزمت وضعية ملقا في قاع الترتيب ليكون قاب قوسين أو أدنى من الهبوط إلى الدرجة الثانية .

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة