الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشكيلة برشلونة المتوقعة لمواجهة ملقا

أحمد تاضومانت

03:52 10/03/2018

يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على ملقا ، مساء اليوم السبت ، على أرضية ملعب لاروزاليدا ، ضمن فعاليات الجولة 27 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

ويدخل برشلونة هذه المباراة منتشياً بانتصاره الثمين على الروخي بلانكوس في الجولة السابقة ، ما مكنه من إحكام قبضته على صدارة الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة .

ويمكننا إطلاق تسمية مواجهة القمة والقاع على مباراة البلاوجرانا ضد ملقا ، حيث يعيش الفريق الأندلسي ظروفاً صعبة هذا الموسم ، وهو حتى الآن أبرز المرشحين للهبوط لدوري الدرجة الثانية الإسباني ، حيث يحتل المركز الأخير في ترتيب الليجا برصيد 13 نقطة ، وتفصله 8 نقاط كاملة عن المركز الـ17 الذي يُبقي صاحبه في الدرجة الأولى .

ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة برشلونة بعض التغييرات الطفيفة مقارنة بالمباراة الأخيرة ضد أتلتيكو مدريد ، بسبب استعداد الفريق لمواجهة تشيلسي ، مساء الأربعاء المقبل ، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، بالإضافة إلى إمكانية إراحة جيرارد بيكيه الذي عانى من بعض الانزعاجات في الآونة الأخيرة .

وإليكم تشكيلة برشلونة المتوقعة لهذه المباراة :

حراسة المرمى : مارك أندريه تير شتيجن
خط الدفاع : جوردي ألبا / توماس فيرمايلن / صامويل أومتيتي / سيرجي روبيرتو
خط الوسط : إيفان راكيتيتش / سيرجيو بوسكيتس / باولينيو / فيليب كوتينيو
خط الهجوم : ليونيل ميسي / لويس سواريز

وكان إرنستو فالفيردي قد أعلن عن القائمة المستدعاة لهذه المواجهة ، حيث شهدت غياب كلاً من أندريس إنييستا ودينيس سواريز ونيلسون سيميدو ، بسبب الإصابات التي تعرضوا لها في وقت سابق ، بينما سيغيب المدافع الكولومبي ياري مينا لدواعٍ فنية .

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الأهلي يحصل على موافقة بلعيد لضمه في الموسم الجديد

حقيقة مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك

برشلونة يحدد هدفه الأول في سوق الانتقالات الصيفية

تصريح مفاجئ من مدرب النصر حول موعد نهائي كأس الملك

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة ضمك بالدوري

كاسترو يرد على إمكانية رحيله عن النصر بنهاية الموسم

الأكثر قراءة