الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يكشف عن قائمة برشلونة لمواجهة ملقا

أحمد تاضومانت

23:16 09/03/2018

كشف إرنستو فالفيردي ، مدرب نادي برشلونة ، عن القائمة الرسمية للبلاوجرانا والتي ستواجه ملقا ، يوم غد السبت على أرضية ملعب لاروزاليدا ، ضمن فعاليات الجولة 27 من مسابقة الدوري الإسباني .

وشهدت القائمة استدعاء أبرز ركائز الفريق الذين خاضوا تدريبات اليوم ، من بينهم ليونيل ميسي ولويس سواريز وإيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس ، بينما تخلى فالفيردي عن خدمات المدافع الكولومبي ياري مينا لدواعٍ فنية .

واستبعد فالفيردي مدافعه الكولومبي للمرة الثانية على التوالي في الليجا ، بعد أن غاب عن مواجهة أتلتيكو مدريد في الجولة الماضية ، وهو ما يثير التساؤلات حول وضعية ياري مينا مع النادي الكتالوني ، حيث لم يشارك سوى في مبارتين منذ انضمامه للفريق في يناير المنصرم .

وعرفت القائمة المستدعاة أيضاً ، غياب ثلاثة لاعبين بداعي الإصابة ، وهم الظهير الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو ، ولاعبا خط الوسط الإسبانيين ، أندريس إنييستا ودينيس سواريز .

وكان نيلسون سيميدو قد تعرض للإصابة أمام جيرونا في الدوري الإسباني ، بينما خرج أندريس إنييستا متأثراً ببعض الآلام ضد أتلتيكو مدريد في نفس المسابقة ، في حين جاءت إصابة دينيس سواريز في مواجهة كأس السوبر الكتالوني ضد إسبانيول .

وجاءت القائمة المستدعاة على النحو الآتي :

ويدخل برشلونة هذه المباراة منتشياً بانتصاره الثمين على الروخي بلانكوس في الجولة السابقة ، ما مكنه من إحكام قبضته على صدارة الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة .

في الجهة المقابلة ، يعيش ملقا ظروفاً صعبة باحتلاله للمركز الأخير في الترتيب العام برصيد 13 نقطة ، وتفصله 8 نقاط كاملة عن المركز الـ17 الذي يُبقي صاحبه في الدرجة الأولى .

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

جاياردو يحدد موعد انتظام دوليين الاتحاد في التدريبات

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الأكثر قراءة