الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تدريبات برشلونة لمواجهة ملقا تشهد غياب 3 لاعبين

أحمد تاضومانت

22:28 09/03/2018

أنهى برشلونة استعداداته لمواجهة ملقا ، يوم غدٍ السبت ، لحساب فعاليات الجولة 27 من مسابقة الدوري الإسباني ، في المباراة التي سيحتضنها ملعب لا روزاليدا .

وحظي مران اليوم بمشاركة جميع اللاعبين المتاحين من الفريق الأول ، بالإضافة إلى كارليس ألينا من فريق الرديف ، ومن المقرر أن يتوجه البارسا ، مساء اليوم ، إلى مدينة ملقا ليحل ضيفاً على فريقها المحلي .

وشهدت تدريبات اليوم غياب ثلاثة لاعبين بداعي الإصابة ، وهم الظهير الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو ، ولاعبا خط الوسط الإسبانيين ، أندريس إنييستا ودينيس سواريز .

وكان نيلسون سيميدو قد تعرض للإصابة أمام جيرونا في الدوري الإسباني ، بينما خرج أندريس إنييستا متأثراً ببعض الآلام ضد أتلتيكو مدريد في نفس المسابقة ، في حين جاءت إصابة دينيس سواريز في مواجهة كأس السوبر الكتالوني ضد إسبانيول .

ويدخل برشلونة هذه المباراة منتشياً بانتصاره الثمين على الروخي بلانكوس في الجولة السابقة ، ما مكنه من إحكام قبضته على صدارة الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة .

ويمكننا إطلاق تسمية مواجهة القمة والقاع على مباراة البلاوجرانا ضد ملقا ، حيث يعيش الفريق الأندلسي ظروفاً صعبة هذا الموسم ، وهو حتى الآن أبرز المرشحين للهبوط لدوري الدرجة الثانية الإسباني ، حيث يحتل المركز الأخير في ترتيب الليجا برصيد 13 نقطة ، وتفصله 8 نقاط كاملة عن المركز الـ17 الذي يُبقي صاحبه في الدرجة الأولى .

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة