الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار مباراة برشلونة القادمة ضد ليجانيس .. فالفيردي متردد بشأن إراحة ميسي ضد ليجانيس

فريق سبورت 360

22:00 06/04/2018

تعرف على جميع الأخبار والتقارير والإحصاءآت والمقالات التحليلية الخاصة بمباراة برشلونة القادمة أمام ضيفه ليجانيس في ملعب “كامب نو” في إطار الأسبوع 31 من الدوري الإسباني.

ويستقبل برشلونة خصمه في الجولة 31 من الليجا ليجانيس الإسباني، في محاولة للابتعاد أكثر بصدارة الدوري الإسباني التي يتصدرها بـ 76 نقطة، بفارق 9 نقاط على أقرب مطارديه أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني والذي تنتظره مواجهة صعبة للغاية ضد غريمه ريال مدريد في “سانتياجو برنابيو”.


فالفيردي متردد بشأن إراحة ميسي ضد ليجانيس

أثار إرنستو فالفيردي ، مدرب نادي برشلونة ، الشكوك حول إمكانية مشاركة نجمه الأول ليونيل ميسي ضد ليجانيس ، مساء غد السبت ، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين ضمن فعاليات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإسباني .

اقرأ الخبر كاملاً


تدريبات برشلونة لمواجهة ليجانيس تشهد مفاجآت سارة وأخرى سيئة

شهدت التدريبات الأخيرة التي أجراها النادي الكتالوني ، اليوم الجمعة ، مفاجآت سارة ، حيث شارك جميع اللاعبين المتاحين ، كما انضم ليونيل ميسي ، جوردي ألبا ولويس سواريز إلى التدريبات الجماعية ، بعد تدربهم يوم الأمس في الصالة الرياضية .

اقرأ الخبر كاملاً


 

برشلونة على بُعد خطوات من ملامسة حلم الثلاثية

حقق برشلونة انتصاراً سهلاً على ضيفه روما ، بنتيجة 4/1 ، مساء أمس الأربعاء ، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الكامب نو ، لحساب فعاليات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، ليضع بذلك النادي الكتالوني قدماً ونصف القدم في المربع الذهبي .


 

موقعة الأولمبيكو تُجبر برشلونة على إراحة نجمه ضد ليجانيس

وذكرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” ، أن تدريبات برشلونة ، اليوم الخميس ، شهدت غياب سيرجيو بوسكيتس الذي شعر ببعض الانزعاجات صبيحة هذا اليوم ، الأمر الذي جعل الجهاز الفني للفريق ، يفكر في إراحة اللاعب الإسباني ضد ليجانيس ، من أجل المشاركة أمام روما ، الثلاثاء المقبل ، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

إقرأ الخبر كاملا


 

برشلونة على موعد مع رقم قياسي جديد في الدوري الإسباني

ينتظر عشاق برشلونة ما سوف تسفر عنه المباراة أمام ليجانيس المقررة يوم السبت المقبل في الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم ، حيث سيحقق النادي الكتلوني رقم قياسي جديد لم يتحقق منذ 38 عاماً.

إقرأ الخبر كاملا

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

الأكثر قراءة