الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عمالقة برشلونة سبب هدف ميسي في مرمى أتلتيكو مدريد .. فيديو

أحمد تاضومانت

20:55 06/03/2018

نجح برشلونة في الفوز على ضيفه أتلتيكو مدريد بهدف نظيف ، مساء الأحد الماضي ، في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب الكامب نو ، ضمن الجولة 27 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

ورصدت عدسات الكاميرا الخدعة التي نسج خيوطها ثلاثي برشلونة ، جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش ، من أجل تسهيل مهمة ليونيل ميسي في تسجيل الهدف الوحيد في المباراة .

وأبهر البرغوث الأرجنتيني الجميع بتنفيذه لركلة حرة على ملعب كامب نو ، مرت من فوق حائط اللاعبين قبل أن تستقر في شباك الحارس السلوفيني يان أوبلاك .

وقام اللاعبون الثلاثة – الذين يتمزون بطول فارع – بالوقوف بجوار حائط الصد لحجب الرؤية عن الحارس يان أوبلاك من أجل عدم معرفة اتجاه الكرة في وقت مبكر .

ويتميز ليونيل ميسي بتسديد الركلات الثابتة ، حيث سجل منها 3 أهداف في آخر 3 مباريات للفريق الكتالوني في الليجا ، كما أن النجم الأرجنتيني يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 24 هدفاً .

ووسّّع برشلونة الفارق مع أتلتيكو مدريد ، على صدارة الدوري الإسباني إلى 8 نقاط ، ليمضي الفريق الكتالوني في طريقه نحو استعادة لقب الليجا ، الذي تُوج به ريال مدريد الموسم الماضي .

جمهور سبورت 360 في السعودية يجيب ..من يفوز بدوري أبطال أوروبا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

كاسترو يرد على إمكانية رحيله عن النصر بنهاية الموسم

أول تعليق من رونالدو بعد تأهل النصر إلى نهائي كأس الملك

كريم بنزيما يلجأ إلى ريال مدريد

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي في الدوري

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

الأكثر قراءة