الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يستبعد أبرز ركائزه ضد إسبانيول في السوبر الكتالوني

أحمد تاضومانت

16:40 06/03/2018

أعلن إرنستو فالفيردي ، مدرب نادي برشلونة ، عن القائمة المستدعاة لملاقاة فريق إسبانيول ، ضمن كأس السوبر الكتالوني ، المقرر إقامته مساء غدٍ الأربعاء .

وقرر فالفيردي إراحة أبرز لاعبيه من أجل تجهيزهم للاستحقاقات المقبلة ، فيما ستكون الفرصة مواتية للمدرب الباسكي من أجل إقحام بعض اللاعبين الذين لم يحظوا بشرف لعب دقائق كافية في المباريات السابقة ، كما ستشهد المباراة إشراك بعض اللاعبين من فريق الرديف .

ومنح فالفيردي فترة راحة للأسماء التي خاضت مباراة أتلتيكو مدريد ، يوم الأحد الماضي ، والتي انتهت بفوز البلاوجرانا بهدف نظيف من توقيع ليونيل ميسي ، ما سمح لفريقه باعتلاء صدارة الدوري الإسباني بفارق 8 نقاط عن أقرب الملاحقين .

وشهدت القائمة تواجد كلاً من عثمان ديمبيلي وأندريه جوميز ودينيس سواريز وياري مينا وباكو ألكاسير ولوكاس ديني ، بالإضافة إلى الحارس الهولندي جاسبر سيليسين وبعض اللاعبين من الفريق الثاني .

وجاءت القائمة على النحو الآتي :

ومن المقرر أن تقام مباراة النسخة الثالثة من كأس السوبر الكتالوني مساء غدٍ الأربعاء على ملعب “لييدا” البلدي .

جمهور سبورت 360 في السعودية يجيب ..من يفوز بدوري أبطال أوروبا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة