الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راموس: للأسف هذا البرشلوني ليس مع ريال مدريد

احمد الملاح

00:46 27/03/2015

تأسف المدافع سيرجيو راموس لعدم انضمام لاعب خط وسط برشلونة أندريس إنييستا إلى صفوف ريال مدريد مشيراً إلى أن الأخير واحد من أفضل اللاعبين الذين أنجبتهم الكرة الإسبانية.

وساهم إنييستا في نيل برشلونة العديد من الألقاب المحلية والأوروبية منذ ظهوره الأول مع الفريق الأول عام 2002 كما أنه كان له الفضل في احراز إسبانيا لقب كأس العالم قبل خمسة أعوام عندما سجل هدف الانتصار الوحيد في مرمى هولندا.

إقرأ أيضاً: السد القطري ينجح في التعاقد مع تشافي

إقرأ أيضاً: هل يسيطر زيدان وابنائه الأربعة على ريال مدريد..؟

وقال راموس في مؤتمر صحفي عقده اليوم بالتزامن مع تواجده في معسكر المنتخب الإسباني" إنييستا لاعب ساحر، الإنجازات التي حققها تؤكد ذلك".

وأضاف" كل أم تريد أن يكون لديها ابن مثل إنييستا، عدد قليل من اللاعبين في العالم يمكن مقارنتهم بأندريس، لكن للأسف ليس معنا في ريال مدريد".

ويحتفل راموس بمرور 10 سنوات على ظهوره الأول مع إسبانيا خلال المواجهة التي تجمع اللاروخا مع أوكرانيا يوم غداً الجمعة ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2016.

واختتم راموس حديثه قائلاً" الوقت يمر بسرعة لم أستمتع باللعب بشكل صحيح، لقد كان هناك الكثير من الأمور الإيجابية في مسيرتي، لعل أبرزها التعرف على فيسنتي ديل بوسكي والمدرب الراحل لويس أراغونيس".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة