الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عقدة الكامب نو ورصاصة ميسي ضمن أبرز حقائق موقعة برشلونة وأتلتيكو

أحمد تاضومانت

22:48 04/03/2018

نجح برشلونة في الفوز على ضيفه أتليتكو مدريد بقمة الجولة الـ27 من الدوري الإسباني هذا الموسم حيث انتهى اللقاء بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 1/0 على ملعب كامب نو .

وحفلت المباراة بالعديد من الأرقام والحقائق والتي نستعرضها لكم في هذا التقرير :

– وصل ليونيل ميسي بالهدف الذي سجله في شباك أتلتيكو مدريد ، إلى الهدف رقم 600 في تاريخه بجميع البطولات مع ناديه والمنتخب الأرجنتيني ، حيث أحرز 539 هدفاً مع برشلونة في 624 مباراة ، و61 هدفاً مع الأرجنتين في 123 لقاء .

كما وصل ميسي إلى الهدف رقم 28 في شباك أتلتيكو مدريد ، كثاني أكثر الفرق التي يهز البرغوث الأرجنتيني شباكها ، بعد إشبيلية الذي استقبلت شباكه 29 هدفاً .

– كرّست مواجهة اليوم ، عقدة أتلتيكو مدريد على أرضية ملعب الكامب نو ، حيث لم يستطع أتلتيكو مدريد في تحقيق نتيجة الفوز منذ 12 عاماً ، وبالضبظ منذ فبراير 2016 .

ومنذ ذلك الوقت ، زار أتلتيكو مدريد ملعب الكامب نو في 18 مناسبة في 4 مسابقات مختلفة ، ولم يتمكن في الفوز في أي مباراة ، حيث حقق التعادل 6 مرات ، وخسر 12 لقاءً .

– نجح إرنستو فالفيردي في فك عقدة دييجو سيميوني ، حيث حقق الفوز الأول له على المدرب الأرجنتيني بعد 13 مواجهة جمعت المدربيْن .

ومنذ أن أشرف دييجو سيميوني على العارضة الفنية لنادي أتلتيكو مدريد ، واجه إرنستو فالفيردي في 12 مباراة ، حقق خلالها التشولو 8 انتصارات و4 تعادلات ، بينما جاءت خسارة اليوم لتكون الهزيمة الأولى للمدرب الأرجنتيني ضد فالفيردي .

– وصل برشلونة إلى الهدف رقم 100 هذا الموسم في مختلف المسابقات ، ليلتحق بذلك إلى الأندية التي كسرت حاجز المائة هدف ، ومن بينها باريس سان جيرمان الذي سجل 140 هدفاً ، ومانشستر سيتي الذي مزق شباك الخصوم في 117 مرة ، وريال مدريد الذي زار مرمى المنافسين في 106 مناسبة ، وليفربول الذي وصل للهدف رقم 104 قبل أيام عديدة .

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الأكثر قراءة