الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيدري يكسر حاجز الصمت ويتحدث عن جريزمان

أحمد تاضومانت

22:43 03/03/2018

تحدث إرنستو فالفيردي ، المدير الفني لنادي برشلونة ، عن المواجهة المرتقبة بين فريقه وأتلتيكو مدريد ، يوم غدٍ الأحد ، ضمن فعاليات الجولة 27 من مسابقة الدوري الإسباني ، في المباراة التي ستجرى أطوارها على أرضية ملعب الكامب نو .

وقال إرنستو فالفيردي في تصريحات صحفية : ” المباراة هامة للغاية بالنسبة لنا ونسعى لتحقيق الفوز من أجل توسيع الفارق ، إذا فشلنا في المهمة ستكون الأمور صعبة علينا للغاية ، لدينا أسلوب مشابه بعض الشيء ، هما لديهم دفاع رائع ، سنرى ما سيحدث غداً ” .

وتابع : ” عند صافرة البداية تعلم كم هو الأمر صعب أن تفوز بالمباريات ، الناس لا تعلم كم هو صعب ، عندما تفوز يمدحونك وعندما تخسر أو تتعادل يتذكرون الانتقاد .. مباراة الغد ليست وقت وقت تضييع النقاط .. بالفوز على الأتليتي يمكننا توسيع الفارق لـ 8 نقاط وعلينا التركيز على الحصول على ذلك ” .

وتحدث فالفيردي عن تشكيلة فريقه ضد اليوخي بلانكوس بالقول : ” لقد حسمت التشكيل المشارك غداً ، مينا خارج القائمة لأنه لدي الكثير من المدافعين الجيدين ، إمكانية إراحة ليونيل ميسي متاحة دائماً ، وكوتينيو يحتاج بعض الوقت من أجل التكيف مع أسلوب الفريق ” .

وتحدث إرنستو فالفيردي عن أنطوان جريزمان ، لاعب أتلتيكو مدريد ، حيث قال : ” جريزمان في فريقي الموسم المقبل ؟ لا أتحدث عن لاعب يلعب بفريق آخر لكنه لاعب رائع ، لاعب جيد جداً ، علينا الحذر منه لأنه يجيد استغلال المساحات ” .

ويحتل برشلونة المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة ، بفارق 5 نقاط عن منافسه المباشر أتلتيكو مدريد الذي يملك 61 نقطة .

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة