الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شتيجن يُحدد اللاعب الذي يخشاه في موقعة برشلونة وأتلتيكو مدريد

أحمد تاضومانت

03:56 03/03/2018

حدد الألماني مارك أندريه تير شتيجن ، حارس مرمى برشلونة ، إسم اللاعب الذي يخشى تهديد شباكه في القمة المقبلة أمام أتلتيكو مدريد على ملعب الكامب نو ، حيث يصطدم النادي الكتلوني بمطارده المباشر في الدوري الإسباني ، ويأتي ذلك بعد تقلص الفارق بينهما إلى 5 نقاط .

ويمتلك برشلونة أقوى خط دفاع في مسابقة الليجا ، بعد أتلتيكو مدريد ، حيث اهتزت شباكه في 13 مناسبة فقط خلال 26 مباراة هذا الموسم ، بينما سجل مهاجموه 69 هدفاً في المسابقة المحلية الإسبانية .

واعترف تير شتيجن في مقابلة نشرها برشلونة على مواقع التواصل الاجتماعي أن فرناندو توريس هو اللاعب الذي يخشاه أكثر من بين لاعبي أتلتيكو مدريد ، ولديه ذكريات سيئة أمام ” النينو ” منذ عودته إلى إسبانيا .

وتذكر تير شتيجن الهدف الذي سجله عليه فرناندو توريس في الدقيقة الأولى خلال المباراة التي جمعت الفريقين في يناير 2015 ضمن مباريات كأس ملك إسبانيا .

يُذكر أن فرناندو توريس غير مرشح للمشاركة بصفة أساسية ، في مباراة الغد ، في ظل وجود جريزمان وجاميرو ودييجو كوستا ، لكن سيميوني اعتاد على الدفع به أمام برشلونة ، لا سيما في ملعب الكامب نو .

من جهة أخرى ، اختار يان أوبلاك ، حامي عرين أتلتيكو مدريد ، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كأكثر لاعب يخشاه من الفريق الكتالوني .

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

الأكثر قراءة