الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد ضد برشلونة .. مواجهة ثنائية بين شتيجن وأوبلاك

أحمد تاضومانت

23:41 02/03/2018

يستعد الحارس السلوفيني يان أوبلاك ، لخوض مباراة مصيرية مع فريقه أتلتيكو مدريد هذا الموسم في مسابقة الدوري الإسباني ، وسيكون فرس الرهان للتصدي لخطورة مهاجمي برشلونة ، خلال المواجهة الحاسمة بين الفريقين على ملعب ” كامب نو ” الأحد المقبل ضمن الجولة السابعة والعشرين .

بينما يسعى مارك أندريه تير شتيجن ، في الجهة المقابلة ، لإثبات تألقه هذا الموسم ، الذي تمثل في تصدياته التي كانت حاسمة في الكثير من المباريات ، إذ يعد من بين أفضل الحراس في العالم .

وذكرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية ، أن مواجهة برشلونة وأتلتيكو مدريد ، ستختزل بداخلها مواجهة ثنائية بين تير شتيجن ويان أوبلاك ، حيث يتنافس كلا الحارسين ، على جائزة ” زامورا ” لأفضل حارس في الدوري الإسباني .

ويعد يان أوبلاك أقل الحراس تلقياً للأهداف هذا الموسم في بطولة الليجا ، حيث استقبلت شباكه 11 هدفاً فقط في 26 مباراة ، وحافظ الحارس السلوفيني على نظافة شباكه في 21 مباراة من أصل 33 لقاء حمى فيها عرين الروخي بلانكوس في جميع المسابقات .

وخلال عام 2018 الذي خاض فيه أوبلاك 10 مباريات زار فريقان فقط شباكه : جيرونا (1/1 في واندا ميتروبوليتانو) وإشبيلية (2/5 في رامون سانشيز بيزخوان) .

أما تير شتيجن فقد شارك في 33 مباراة هذا الموسم استقبل خلالها 19 هدفاً ، منها 13 هدفاً في مسابقة الدوري الإسباني ، وأنقذ فريقه في 19 مناسبة من أهداف محققة .

ويتطلع كلا الحراسين لإيقاف خطورة مهاجمي الخصم ، إذ سجل هجوم أتلتيكو مدريد 9 أهداف في آخر مبارتين ، بينما هز برشلونة شباك جيرونا ولاس بالماس في 7 مناسبات .

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

الأكثر قراءة