الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماسكيرانو يُحدد سبب رحيله عن برشلونة صوب الدوري الصيني

أحمد تاضومانت

22:33 02/03/2018

أنهى خافيير ماسكيرانو مشواره مع نادي برشلونة الإسباني في شهر يناير الماضي بانتقاله في الميركاتو الشتوي إلى الدوري الصيني في تجربة جديدة بمسيرته .

وكان للأرجنتيني مشواراً مميزاً مع البلاوجرانا ، انطلق عام 2010 برفقة بيب جوارديولا مدرب الفريق وقتها ، وتُوج بالعديد من الألقاب أبرزها ؛ دوري أبطال أوروبا في مناسبتين ، والدوري الإسباني في 5 مرات وكأس العالم للأندية في نسختي 2011 و2015 .

وكشف اللاعب الأرجنتيني الذي انتقل إلى هيبا تشينا فورتشن ، عن السبب الذي دفعه للخروج من برشلونة نحو الدوري الصيني في سوق الانتقالات المنصرم .

وقال ماسكيرانو في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية : ” انضممت إلى الدوري الصيني لأجل اللعب باستمرار ، وطلبت أن أعود للمشاركة في مركز خط الوسط ” .

وأضاف : ” أعرف أن خورخي سامباولي ، مدرب المنتخب الأرجنتيني ، يتابع مباريات الدوري الصيني ، وأود أن أثبت له أحقيتي بتمثيل منتخب بلادي في نهائيات كأس العالم بروسيا الصيف المقبل ” .

الجدير بالذكر أن خورخي سامباولي قام باستدعاء خافيير ماسكيرانو لخوض مبارتين وديتين في الشهر الجاري ، أمام منتخب إيطاليا وإسبانيا .

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

شاهد.. 3 أهداف مُثيرة في مباراة الاتحاد وأبها خلال 12 دقيقة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

الأكثر قراءة